كيرا نايتلي متألّقة حتى خلال فترة حملها!

ليس كلّ من أحبّت الموضة اعتبرت عاشقة للموضة أو فاشينيستا، فهناك بعض الشابات اللواتي يعشقن الموضة ولكن لا يدركن أيّة صيحات يخترن أو أنهنّ يتألقن فقط في المناسبات الرسمية أما لقب الفاشينيستا فتستحقّه الشابات أو السيدات اللواتي يولين أهميّة كبرى لإطلالاتهنّ في المناسبات كافّة حتى في الأيام العادية وخلال فترة الحمل.

ias

 

فخلال فترة الحمل، تهمل الكثيرات إطلالاتهنّ حيث يبدأن باختيار الأزياء الفضفاضة، الأمر الذي يسيء إلى إطلالاتهنّ، لذا، اخترنا أن نسلّط الضوء في ما يلي على أبرز النصائح لاختيار الفساتين المناسبة خلال فترة الحمل، نصائح استنتجناها من إطلالاتكيرا نايتلي التي استمرّت في إبهارنا حتى خلال فترة حملها.

 

             بالصور، اكتشفي اجمل فساتين كيرا نايتلي

 

1- موضة الفستان المونوكروم: خلال فترة الحمل، ننصحك باختيار الفساتين بالألوان الناعمة أو الهادئة، لذا، ننصحك باللجوء إلى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض واعتماد موضة المونوكروم، لذا، اختاري الفساتين ذات الطول المتوسّط بلوني الأبيض والأسود، هذه الفساتين التي يمكنكِ أن تنتقيها بياقة تشبه ياقة القميص الرسميّ.

 

2- موضة فستان التول: لإطلالة مميّزة وملائمة خلال الفترة الحمل والمناسبات الرسميّة خلال هذه الفترة، ننصحك باللجوء إلى فساتين التول المنسدلة لا سيّما تلك التي تأتي بقصّة محتشمة على الصدر حيث تأتي بقبّة عنق تشبه قبّة عنق الفساتين فيما تأتي في الأسفل مثنيّة كما ننصحك باختيارها بألوان زاهية أو باستيليّة والابتعاد عن ألوان النيون التي تضفي لمسة قويّة على إطلالتكِ، لمسة لا تليق بالمرأة الحامل التي من المفضّل أن نراها بإطلالة ناعمة وأنثويّة.

 

           بالصور، اليك ابرز القطع الاساسية للمراة الحامل في موسم الشتاء

 

3- موضة فستان الكشاكش: تعتقد الكثيرات أنّ الكشاكش قد تظهرها بوزنٍ زائد، هذا الاعتقاد الذي يصبح خاطئاً في حال المرأة الحامل التي تليق بها الكشاكش، لذا، ننصحكِ باختيار الفستان بموضة الـ Ruffles أو طبقات الأقمشة مع قبّة عنق منخفضة أو على شكل V.

 

4- موضة الفستان المطرّز: لإطلالة أنيقة خلال فترة الحمل، ننصحك باختيار الفساتين المطرّزة حيث أنّ التطريز يخفي بطنك ويجعلك تبدين أنيقة لا سيّما إذا اخترتِ هذا الفستان المطرّز بقماش من التول الشفاف عند الأكمام مثلاً أو على الصدر.

 

5- موضة الفستان بقصّة الـ Baby Doll: قد تكون هذه القصة من أكثر القصات المتعارف عليها خلال فترة الحمل إذ تلجأ إليها معظم النساء الحوامل، لذا، ننصحك باختيار هذه القصّة خلال الفترة الأخيرة من حملك واختيار الفساتين الضيّقة تحت الصدر والواسعة في الأسفل والمطبّعة أكان بالرسومات أو الكتابات.

 

           بالصور، اكتشفي القطع الاساسية في خزانة المراة الحامل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية