كيراستاس انستيتوت الان في دبي فاستفيدي من هذه الفرصة

لعاشقات العناية بالشعر كيراستاس إنستيتوت الآن في دبي

فئة كبيرة جداً من النّساء تجهل اختيار العلاجات المثالية والصّحيحة للعناية بمشاكل الشعر، لذلك تلجأ احيانا الى تلبية احتياجاتها بالطّرق الخاطئة أو غير المفيدة. فإن كنت من سكان دبي، ومن السّيدات اللواتي يعشقن عالم العناية المثالية للشعر، لا بدّ إذاً أن تكتشفي مع ياسمينة أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها في محال كيراستاس انستيتوت الذّي افتتج حديثاً في سيتي ووك بدبي. تعرّفي عليها واختبري فنّ الشعر الجميل على فروتك!

ias

تُعدّ Kérastase علامةً فاخرة ورائدة في منتجات العناية الاحترافية بالشعر، فقد اشتهرت بتفوّقها وتميّزها ونتائجها المبهرة، ما جعلها اسماً لامعاً في مجال العناية التجميلية بفروة الرأس. والآن، وبعد افتتاح أبواب كيراستاس إنستيتوت لأول مرة في الشرق الأوسط في سيتيووك بدبي، أصبح لديك الفرصة لاختبار هذه التجربة مع أهم خبراء Kérastase البارعين.

إليك ما تفعله اشواريا راي للمحافظة على طول وكثافة شعرها!

تتمحور المقاربة المتكاملة لخدمات صالون التجميل في كيراستاس إنستيتوت الجديد حول حصول النساء على تشخيص لحالة شعرهنّ وفروة رأسهنّ. يتألف العلاج من 3 خطوات، وهي التنظيف، المعالجة، وتصفيف الشعر، كما ويطبق من خلال مستحضرات عالية الأداء، وخدمات احترافية مقدّمة في صالونات التجميل.

أما إحدى الميزات التي ستتوفّر في كيراستاس إنستيتوت الجديد فهي حصولها على العلاجات التي يمكن للنساء تجربتها في منازلهنّ كتكملة لتلك الحصرية والخاصّة، المقدّمة في صالونات التجميل.

يُذكر أن مجموعة المستحضرات ستُقدّم ارتكازاً إلى تشخيص حالة الشعر، إن كان يتساقط، أو يعاني من الجفاف، أو حتى يصعب التحكم به.

يرحبّ كيراستاس إنستيتوت في دبي بالنساء ليختبرن تحوّل شعرهنّ وفروة رأسهنّ كما لم يسبق له مثيل لإعادة الصحة والجمال اليها، وهذا بفضل المعرفة العلمية والمخبرية التي يتميز بها خبراء شعر Kérastase.

إقرأي المزيد:تسريحة الشعر المموج ما بين سيرين ونادين نجيم… من الاجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية