كيف أزيل المناكير بدون مزيل بخلطات بسيطة في البيت

كيف أزيل المناكير بدون مزيل

ان كيف أزيل المناكير بدون مزيل هو من الامور التي يمكن ان تلجأي اليها من اجل تجنب اضرار الاسيتون على اظافرك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- طلاء اظافر داكن:

يمكنك ان تعتمدي على طلاء الاظافر الداكن من اجل ازالة المناكير عن اظافرك. كل ما عليك فعله هو تطبيق المناكير على الاظافر ثم امسحيها بقعة من القطن وكرري العملية اكثر من مرة لتتخلصي من اي اثر لطلاء الاظافر.

2- معجون الاسنان:

قد تتفاجأين ان معجون الاسنان يمتلك قدرة فعالة على ازالة المناكير. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من معجون الاسنان على اظافرك ثم قومي بفركها بحركات دائرية حتى تتخلصي من المناكير.

3- معطر الجسم:

ان معطر الجسم هو من الاساليب الفعالة لتتخلصي من المناكير على الاظافر. لذلك قومي برش المعطر على اظافرك ثم بواسطة قطعة من القطن قومي بمسح اظافرك لتتخلصي من المناكير.

4- مثبت الشعر:

ان استعمالات مثبت الشعر عديدة بعيداً عن تثبيت الشعر. لذلك، كل ما عليك فعله هو رش مثبت الشعر على اظافرك وقومي على الفور بمسحها بواسطة قطنة لتتخلصي من المناكير.

5- خلطة الليمون والخل:

هي من افضل انواع مزيل مناكير طبيعي الخالي من المواد الكيميائية، لذلك، اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من الخل الابيض. انقعي اظافرك في الماء الدافئ، ثم بواسطة قطنة قومي بمسح اظافرك بالمزيج لتتخلصي من طلاء الاظافر.

إذاً، هذه هي الاساليب الفعالة التي تساعدك على ازالة المناكير بدون اللجوء الى المزيل، وننصحك دائماً بتقليم وبرد اظافرك باستمرار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية