كيف أزيل صمغ الاظافر؟ إليك الجواب!

كيف أزيل صمغ الاظافر

كيف أزيل صمغ الاظافر من أكثر الاسئلة التي تطرحها النساء بعد تركيب الأظافر الاصطناعية، تعرفي على هذه الطريقة مع ياسمينة لتتمكني من التخلص من هذا الصمغ.

ias

كيف أزيل صمغ الاظافر

تعتبر النساء ان الأظافر تدل على النظافة والترتيب، ولهذا السبب تلجأ الكثيرات الى تركيب الأظافر الاصطناعية للحصول على أظافر طويلة وجذابة. زبعد الانتهاء من هذه الأظافر، يجب على المرأة الحرص على ازالتها جيداً وذلك من خلال التخلص من الصمغ الذي هو المكون الأساسي التي ترتكز عليه هذه الأظافر، فكيف تتم ازالته؟ إليك الطريقة:

1-الخطوة الأولى

تتمثل الخطوة الأولى بتسخين القليل من الماء ووضعها بوعاء نظيف ومن ثم ضعي يديك بهذا الوعاء لمدة لا تقل عن خمس دقائق تقريباً. ومن الجدير بالذكر ان كلما كانت المياه ساخنة ومغلية أكثر، كلما أصبحت عملية ازالة الأظافر الاصطناعية والصمغ أسهل.

2-الخطوة الثانية

وفي الخطوة الثانية، قومي باخراج يديك من الماء وتجفيفهما جيداً وابدئي بازالة الأظافر الاصطناعية برفق وحذر شديد، كما ويمكنك الاستعانة بالأدوات المخصصة للأظافر للتنمكن من ازالتها بالطريقة الصحيحة.

3-الخطوة الثالثة

قومي في الخطوة الثالثة من تجفيف يديك جيداً والتأكد من عدم وجود اي صمغ في اليدين والأصابع وانك تخلصتي من هذا الصمغ بشكل تام.

4-الخطوة الرابعة

نصل الآن للخطوة الرابعة التي يجب فيها الاستعانة بطلاء الأظافر لازالة بقايا الصمغ الموجود على الأظافر الطبيعية وذلك من خلال الاستعانة بالقطنة وقرك بها الاظافر بشكل لطيف، ونلفت النظر هنا انه يمكنك تحضير مزيل الطلاء بالمنزل لتضمني سلامة أظافرك.

5-الخطوة الخامسة

أمّا بالنسبة للخطوة الخامسة والأخيرة فهي تتمثل ببرد وتقليم الأظافر بالطريقة الصحيحة، فهذه الخطوة تساعد ايضاً بالكشف عن وجود اي بقايا او اوساخ داخل الأظافر.

تكوني قد تعرفتي من خلال هذه الخطوات على طريقة ازالة الصمغ من الأظافر، فهل يهمك الآن التعرف على خلطات تطويل الأظافر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية