كيف أزيل غراء الاظافر واستعيد صحتها؟

كيف أزيل غراء الاظافر

كيف أزيل غراء الاظافر من الاسئلة التي يمكن ان تطرحينها على نفسك، خصوصاً بعد تركيب الاظافر الاصطناعية وازالتها، وياسمينة ستقدم لك الخطوات السهلة والبسيطة.

ias

ان الحصول على اظافر طويلة وجذابة يتطلب منك في بعض الاحيان اللجوء الى تركيب الاظافر الا ان المشكلة تكمن بعد ازالتها في التخلص من آثار الغراء عليها. من هنا سنقدم لك هذه الخطوات.

طريقة ازالة الاظافر الاصطناعية:

قبل البحث عن طريقة لازالة الغراء عن الاظافر من الضروري ان تزيلي الاظافر الاصطناعية بالطريقة المناسبة.

  • ورق القصدير: هذه الطريقة ترتكز على تغميس قطعة من القطن في الاسيتون، ومن ثم ضعيها على الظفر ولفيها بورق القصدير واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم ازيلي الاظافر بسهولة.
  • طريقة النقع: يمكنك ان تستخدمي تقنية النقع للتخلص من الاظافر الاصطناعية. ابدأي بقص الاظافر الاصطناعية ثم ادهني الفازلين المناسب للعناية بالاظافر على الجلد حولها، وانقعي اظافرك بوعاء من الاسيتون لمدة ربع ساعة ثم ازيلي الاظافر بسهولة.

كيف أزيل غراء الاظافر؟

وبعد ازالة الاظافر الاصطناعية، هناك مجموعة من الخطوات التي يجب ان تتبعيها من اجل التخلص من الغراء عن الاظافر.

  • احضري وعاءً صغيراً واملأيه بمزيل طلاء الاظافر الذي تستعملينه.
  • انقعي اظافرك به لمدة 20 دقيقة ثم خذي قطعة من القطن وامسحي اظافرك بها وتخلصي من الغراء.
  • قومي بعدها بغسل يديك جيداً بواسطة الماء الفاتر والصابون واحرصي على تطبيق كريم تركيب الاظافر لتحميها من اضرار مزيل الطلاء واحرصي على تقديم العناية المناسبة بالاظافر.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من ازالة الغراء عن الاظافر، واكتشفي ايضاً طريقة الحصول على اظافر طويلة في يومين بخلطات طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية