كيف أعتني ببشرتي صباحاً خطوة بخطوة لإطلالة مشرقة

كيف أعتني ببشرتي صباحاً خطوة بخطوة لإطلالة مشرقة

تتعدد الطرق لأعتني ببشرتي صباحاً خطوة بخطوة ياسمينة ستكشفها لك لتستفيدي أنت أيضاً منها وتتألقي دائماً ببشرة تتوهج جمالا وإشراقاً، فغسل البشرة وترطيبها لا يكفي لتحافظي على جمالك بعيداً عن علامات التعب والتجاعيد المبكرة. واليك من ياسمينة أيضاً المزيد من الخلطات الطبيعية لشد الوجه والتخلص من التجاعيد المبكرة

ias

لذلك، اتبعي الخطوات كما ستكشفها لك ياسمينة وادخليها الى روتينك الصباحي اليومي لتنجحي في الحفاظ على وجه يتلألأ جمالاً وجاذبية.

روتين صباحي للعناية بالبشرة خطوة بخطوة

  • غسل الوجه بمنظف مناسب: اختاري الغسول المناسب لنوع بشرة وجهك، طبقيه صباحاً لتنظفي وجهك من الأعماق من الإفرازات الليلية والتلوثات التي تتخلص منها بشرتك خلال الليل. إستعيني بالغسول نفسه صباحاً ومساء حتى تحافظي على نظافة أعماق المسام.
  • تنظيف عميق بالتونر: صحيح أن الغسول ينظف البشرة لكن جميع البقايا الصلبة الناتجة عن الماكياج وعن التلوثات البيئية تبقى بحاجة لمنظق أقوى، لذلك من المهم جداً الإستعانة بالتونر وتمريره على الوجه يومياً صباحاً ومساء حتى تكوني على ثقة بأن وجهك نظيف ولن يعاني من مشاكل عميقة بعد الآن. اليك من ياسمينة أيضاً كيف تصنعين التونر في المنزل بمكونات طبيعية
  • تغليف البشرة بالسيروم: إن من شأن السيروم أن يغلّف خلايا الجلد ويحيمها من أضرار البيئة، كما أنه يبطئ عملية الشيخوخة ويساهم في تجديد الخلايا وترميم الجلد، ولا يكتفي بذلك فحسب بل إنه يحميها من علامات التعب والإرهاق كما أنه يرطبها ويشدها.
  • ترطيب الوجه بمرطب مناسب: من المهم جداً أن تحرصي على ترطيب بشرة وجهك بشكل يومية ولمرتين في اليوم إن كنت من صاحبات البشرة الجافة. إختاري المستحضر المناسب لنوع بشرة وجهك ولا تغضي النظر أبداً عن تطبيقه فهو مسؤول عن حماية أنسجة الوجه من الجفاف والتلف والتجاعيد المبكرة.
  • حماية البشرة من أشعة الشمس: لا شيء يحمي وجهك من أشعة الشمس فوق البنفسجية كما يفعل واقي الشمس فهو يمنع تأثر البشرة بالأضرار التي تسببها الأشعة ويغلفها ويحميها لاسيما من الجفاف والبقع الداكنة والكلف وغيرها من المشاكل.

وأخيراً، لا تنسي أن تعتني أيضا بالبشرة المحيطة يعينيك فهي رقيقة جدا وضعيفة وتبدو عليها علامات التعب بشكل كبير. طبقي هذا الكريم صباحا ومساء واحميها من التلف والتجاعيد المبكرة وحتى من الإنتفاخ. وفي المناسبة اليك من ياسمينة 3 طرق طبيعية للتخلص من مشكلة انتفاخ العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية