كيف أعرف أن الطلاق خير لي؟ 4 علامات تحتّم عليك اتخاذ القرار

كيف أعرف أن الطلاق خير لي

مصدر الصورة موقع Freepik

كيف أعرف أن الطلاق خير لي؟ سؤال تطرحينه على نفسك خصوصاً في حال شعرت أن العلاقة بالشريك لم تعد مناسبة لك، من هنا سنكشف لك عن 4 علامات تحتم عليك اتخاذ القرار.

ias

قدمنا لك سابقاً الطريقة التي تساعدك على التحلي بالجرأة للانفصال عن الشريك، الا أن قرار الانفصال يجب أن يكون مستنداً الى عدة علامات تطبع العاقة بينكما.

الشعور بالسعادة عندما تكونين بعيدة

عندما تكونين بعيدة عنه ستشعرين بالسعادة تغمرك، وتشعرين بالراحة وأنك استعدت حريتك وعندها ستشعرين أن حياتك بمفردك أفضل من التواجد مع الشريك، خصوصاً وأن وجوده يؤثر بطريقة سلبية على حياتك بدل أن يشكل لك السند في الأوقات الصعبة.

التضحية من أجل الأولاد

غالباً ما يبقى الوالدين مع بعضهما حفاظاً على ترابط العائلة أمام الأولاد، الا أن هذه الطريقة خاطئة وقد تشكل قاعدة لأن يعيد الأولاد نوع العلاقة نفسها في المستقبل وبالتالي من الضروري أن تضعي حدّاً لاي علاقة يمكن أن تؤثر نفسياً على أولادك.

فقدان الاحترام للشريك

ان العلاقة الصحيحة والمناسبة هي التي تستند على الثقة والاحترام المتبادلين بين الشريكين، فالشريك الذي يتسبب لك بالأذى ولا يراعي مشاعرك ليس أهلاً للاحترام وبالتالي لقد حان وقت الانفصال.

الخيانة

خروج أحد الزوجين عن العلاقة مع الشريك والبحث عن كرف آخر يدل على أن العلاة بينهما انتهت ومن الضروري وضع حدّ لها. حتى لو لاحظت وجود هكذا علاقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرفي أيضاً على طريقة تحسين علاقتك بالشريك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية