كيف أنسى شخص أحبه؟ حيل بسيطة تحقق الهدف

كيف أنسى شخص أحبه

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تتساءلين كيف أنسى شخص أحبه، ياسمينة إختارت أن تقدم لك هذه المجموعة من الحيل الفعالة التي تساعدك على التخلص من أي ذكرى متعلقة به.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة،طريقة التعامل مع شخص يتجاهلك، وقد اخترنا اليوم أن نقدم لك مجموعة من الحيل الذكير التي تساعدك على نسيان شخص تحبينه.

إلغاء التواصل معه

من الضروري بالدرجة الأولى أن تحرصي على إلغاء التواصل مع الشخص الذي كنت تحبينه بصدق، فعندما تلتقين به وتتحدثين معه لن تستطيعي التحكم بمشاعرك ولن تتمكني من السيطرة على الشعور بالشوق تجاهه. لذلك، ننصحك بحذفه على الفور من حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي واحذفي رقم جواله عن هاتفك.

عدم الشعور بالكره تجاهه

لا تبدلي الشعور بالحب تجاه شخص معين بالكره، فالكراهية الشديدة يمكن أن تجعله أيضاً يأخذ حيزاً من تفكيرك ما يجعلك غير قادرة على نسيانه.

عدم التفكير بالانتقام

مهما كان السبب خلف انفصالكما، يجب أن تسامحي، ولا تحاولي التفكير في طريقة الانتقام منه، مثلاً كمحاولة الدخول في علاقة جديدة ونشر الصور مع الحبيب الجديد فقط لإغاظة الحبيب السابق. فهذه التصرفات يمكن أن تنعكس بصورة سلبية عليك وتؤثر في متابعة حياتك بطريقة طبيعية.

عدم الوثوق بالأشخاص ثقة عمياء

عندما يحدث الفراق بينك وبين الشريك، من الضروري ألا تثقي بمطلق أي شخص وتفتحي له قلبك، لكن عليك أن تعرفي إلى من تشكين همومك، فبعض الأشخاص قد يضحكون من سذاجتك ويبوحون بأسرارك إلى أشخاص آخرين، فحاولي أن تختاري أشخاصاً يكونون أهلاً لثقتك به.

واكتشفي أيضاً طريقة التعامل مع شخص يجرحك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية