كيف أبدأ الدايت؟ السؤال الأصعب الذي وجدت إجابته!

كيف ابدا دايت

كيف ابدا دايت؟ سؤال تطرحه كل سيدة على نفسها خصوصاً في حال كانت تريدين الحصول على جسم رشيق ونحيف، وقد اخترنا لك هذه المجموعة من النصائح الفعالة.

ias

التخلص من الكيلوغرامات الزائدة هو حلم كل إمرأة تريد الحصول على جسم متناسق، من هنا ضرورة الالتزام بمجموعة من النصائح التي تساعدك للحصول على النتيجة المطلوبة.

استشارة الطبيب

من الضروري قبل البدء يأي دايت، أن تحرصي على استشارة اختصاصي تغذية، ليساعدك على وضع الرجيم المناسب لك والذي يساعدك على خسارة الوزن الزائد الذي يزعجك. وهو سيعطيك النصائح لناحية الأطعمة التي تساعدك على حرق الدهون.

تحديد الهدف

عندما تريدين أن تبدأي بدايت معين، من الضروري أن تضعي أهدافاً معينة أمامك، خصوصاً لناحية الوزن الذي تريدين الوصول إليه، هذه الطريقة ستساعدك عندما تفقدين الوزن على المثابرة من أجل فقدان المزين للوصول إلى الهدف المنشود.

كتابة مذكرة الطعام

ما نعنيه بمذكرة الطعام هي المذكرة التي تساعدك على تحديد كميات الطعام التي عليك تناولها في اليوم، وعدد السعرات الحرارية اليومية التي يجب الحصول عليها. وكذلك تساعدك هذه المذكرة على تسجيل كل ما تناواته خلال اليوم مع يساعد خبيرة التغذية على متابعتك.

ممارسة الرياضة

ان كنت من الأشخاص اذين لا يحبذون ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، يمكنك أن تتختاري مجموعة من الأنشطة المسلية التي تشجعك على الرياضة، خصوصاً في حال كانت يومياتك في العمل قليلة الحركة.

واكتشفي أيضاً حيل لخسارة الوزن بدون رياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية