كيف ابيض المناطق الحساسة بخلطات سهلة التحضير في المنزل؟

كيف ابيض المناطق الحساسة في المنزل

ان سؤالك الدائم: كيف ابيض المناطق الحساسة في المنزل؟ هو من الامور التي تطرحينها على نفسك من اجل ان تحصلي على بشرة جسم خالية من الشوائب. لذلك تقدم لك "ياسمينة" هذه الخلطات.

ias

1- خلطة الزبادي:

ان الزبادي يعتبر من المكونات الفعالة التي تساعدك على تفتيح البشرة والتخلص من اسودادها، كما ويساعد على تهدئة البشرة، فهو علاج مناسب للعناية بالبشرة الحساسة. كل ما عليك فعله هو تطبيق الزبادي على البشرة واتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر. ويمكنك اضافة مواد اخرى الى الزبادي لفعالية اكبر.

2- خلطة الطحين:

اخلطي كمية صغيرة من الطحين مع كمية مناسبة من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي العجينة على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ. هذه الطريقة ستمنحك نتائج فعالة خصوصاً في حال قمت بتكرارها مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع.

3- خلطة عصير الليمون والكركم:

يدخل الكركم في معظم خلطات العناية بالبشرة واستعادة اشراقتها، من هنا، ننصحك بان تقومي بمزج كمية من الكركم وعصير الليمون ودلكي المنطقة الحساسة بالمزيج واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. احرصي بعد هذه الخلطة على تطبيق الكريم المرطب للحفاظ على بشرتك من الجفاف.

4- خلطة ماء الورد وخشب الصندل:

ان خشب الصندل يعرف عنه قدرته على تبييض البشرة واستعادة نضارتها. في حين ان ماء الورد يساعد على ترطيب البشرة بعمق. والتخلص من الشوائب. لذلك، امزجي كمية متساوية من ماء الورد مع خشب الصندل ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه الخلطات الفعالة ستساعدك على تبييض المنطقة الحساسة والتخلص من شوائبها، وننصحك ايضاً باعتماد هذا الغسول للمنطقة الحساسة لتحافظي على نظافتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية