كيف اتحمس للرياضة؟ 4 نصائح تمنحك النشاط

كيف اتحمس للرياضة

ان كنت تتساءلين كيف اتحمس للرياضة وتريدين الانتظام في التمارين التي تمارسينها، ياسمينة اختارت أن تقدم لك هذه النصائح الـ4 التي تساعدك في المواظبة عليها.

ias

هناك العديد من الفوائد للتمارين الرياضية على الجسم وتأثيرها على صحتك، من هنا ضرورة الالتزام بمجموعة من النصائح المفيدة التي تحمسك على ممارسة الرياضة.

تحفيز الأصدقاء

غالباً ما تكون ممارسة الرياضة لوحدك مملة، وسرعان ما ستشعرين بعدم جدواها، لذلك، فان وجود أصدقاء معك يمارسةن نفس النشاط الرياضي الذي تقومين به، من شأنه أن يساعدك على الاستمرار ويعد محفزاً مهماً لك خصوصاً في الأيام التي تفكرين فيها في تفويت التمارين.

التخلص من حالات التوتر

عندما تعانين من حالات شديدة من القلق والتوتر، فأنت بالطبع ستحتاجين الى طريقة للتخلص من هذه الحالة التي تعانين منها. في هذه الحالة، من الضروري أن تحرصي على ممارسة الرياضة للتخلص من هذه الحالة المزاجية السيئة، وتخلصك من الطاقة السلبية التي تواجهك.

تحدي النفس

من الضروري عندما تبدأين بممارسة التمارين الرياضية، أن تقومي بوضع شرط مع أحد أصدقائك أو أفراد عائلتك بشأن امكانية المواظبة على التمارين الرياضية، فأنت لن ترغبي في مواجهة الفشل أو أن تكوني مهزومة في عيون المحيطين بك.

وضع أهداف في سبيل تحقيقها

عندما تضعين أهدافاً معينة أمامك، من الضروري أن تسعي الى تحقيق هذه الأهداف. من هنا، حاولي وضع أهداف معينة تريدين الوصول اليها من خلال ممارسة الرياضة، ومنها مثلاً خسارة الوزن الزائد والوصول الى وزن معين. عند المواظبة على التمارين الرياضية والبدء بخسارة الوزن ستتحمسين أكثر من أجل الوصول الى الهدف الذي وضعته.

واكتشفي أيضاً أفضل تمارين رياضية صباحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية