كيف اتخلص من القلق؟ اليك 4 اساليب فعالة وبسيطة

كيف اتخلص من القلق

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تبحثين عن اجابة على سؤالك كيف اتخلص من القلق، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الاساليب والنصائح التي تساعدك على الاسترخاء والهدوء.

ias

ان اشتداد حالة التوتر التي تعيشينها يمكن ان تتسبب لك بالارق وعدم القدرة على النوم، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على اساليب فعالة تساعدك على محاربة القلق والتوتر.

ممارسة اليوغا:

تعتبر رياضة اليوغا من اكثر الاساليب فعالية والتي تساعدك للقضاء على حالة التوتر والقلق التي تشعرين بها. فاليوغا تساعدك على الاسترخاء، وتقلل من مستويات هرمونات التوتر في الجسم، وتطلق هرمون الاندروفين الذي يساعد على تحسين المزاج.

الحصول على الاوميغا 3:

الاوميغا 3 مفيد جداً للصحة والحفاظ عليها، وهو سيساعدك على الاسترخاء والتخلص من حالة التوتر التي تعيشينها. يمكنك الحصول على مكملات الاوميغا 3 من الصيدلية وتناولها بشكل يومي.

الابتعاد عن الكافيين:

الكافيين هو من المنبهات التي تكثر في القهوة والشاي ومشروبات الطاقة. صحيح ان الكافيين يمدك بالطاقة، الا ان الاكثار منه سيؤدي الى زيادة حالة القلق والتوتر التي تشعرين بها في يومياتك.

الضحك وقضاء الوقت مع العائلة:

ان اجواء العمل غالباً ما تبعث على الشعور بالقلق والتوتر، لذلك، من المفيد في بعض الاحيان الابتعاد عن هذه الاجواء، وتخصيص وقت لجمعة عائلية والتسلية والضحك، ما يساعدك على تغيير مزاجك وتحسينه ويخلصك من القلق.

هذه هي اذاً افضل الاساليب للتخلص من القلق، واكتشفي ايضاً متى عليك زيارة طبيب مختص لحل مشكلة القلق والتوتر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية