كيف اجعل هاتفي يدعم 4g؟

كيف اجعل هاتفي يدعم 4g؟

كيف اجعل هاتفي يدعم 4g؟ سؤال يطرحه كثيرون، خصوصا وباتت هذه الخاصية شائعة. من هنا، عليك الانتباه سواء كان هاتفك وشريحتك تدعم 4g او لا، وما إذا كان هاتفك يمكنه تدعيم هذه الخاصية بشكل تلقائي ام يحتاج إلى التلاعب بالاعدادات. وبعد الاجابة عن سؤال هل يمكن التنصت على مكالمات الموبايل، اليك الاجابة الجديدة:

ias

في هذا المقال، سنكشف لك عن طريقة قوية تمكنك من دعم خاصية 4g على هاتفك، حتى ولو لم يكن يمكنه دعم الجيل الرابع.

الخطوات اللازم اتباعها

  • بداية، عليك التعرّف على نوعية معالج Chipset المثبت بهاتفك، ويكون ذلك بتحميل تطبيق CPU-Z وتثبيته. افتحي هذا التطبيق، فتظهر لك حينها جميع المعلومات الخاصة بجهازك، كما سيظهر لك ما إذا كنت تستعملين نوعية المعالج ميديا تيك. نذكرك هنابكيفية نقل الاسماء من سامسونج الى ايفون. 
  • افتحي هذا التطبيق، فتظهر لك حينها جميع المعلومات الخاصة بجهازك، كما سيظهر لك ما إذا كنت تستعملين نوعية المعالج ميديا تيك.
  • حمّلي تطبيق Mtk Engineering Mode app، وافتحيه واضغطي على الخيار الثاني: "MTK Settings"، ثمّ ابحثي عن خيار "Network Selecting".
  • حددي نمط الجيل الرابع اي 4g. واخيرا، ادخلي شريحة 4g في الفتحة الاولى للهاتف، فتعمل بنجاح على جهازك.

إذا، عدا عن امكانية التلاعب بالاعدادات الموجدة في هاتفك لتتمكني من دعم خاصية 4g، عرضنا لك هذه الطريقة التي تساعدك على دعم الخاصية المطلوبة حتى ولو لم يكن هاتفك يساعدك على دعم هذا الجيل. ونختم هنا مع موضوع التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة الاكثر جماهيرية في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية