كيف احدد موقع شخص بالايفون بدون علمه؟

كيف احدد موقع شخص بالايفون بدون علمه؟

اذا كنت تطرحين على نفسك سؤال كيف احدد موقع شخص بالايفون بدون علمه اعرفي ان ما يشهده عالمنا من تطورات تكنولوجية مذهلة يجعلك تصلين الى ذلك واكثر! وهنا نكشف لك عن الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه.

ias

لم يعد غريبا ان يتحول الهاتف الذكي الى متعقب لصاحبه، وهو امر لم يكن على البال، حيث يستطيع ان يقدم الكثير من المعلومات عنه بما فيه مكان وجوده. وقد يستخدم البعض خدمة تحديد موقع شخص من خلال هاتفه استخدام مفيد وقد يستخدم البعض هذه الخدمة من اجل الحاق الضرر بشخص ما خصوصا حين تدخل في اطار التجسس، وعندها تتحول الى جريمة يعاقب عليها القانون. 

تطبيقات معينة على الايفون تحدد الموقع

تستطيعين اتباع مكان الاشخاص من خلال تثبيت بعض التطبيقات او البرامج على جهاز الايفون، وتعمل التطبيقات على ارسال اشارة يتم من خلالها تحديد مكان تواجد هاتف الشخص او الشخص نفسه. ومن ابرز التطبيقات Mobile Number & Phone Location حيث يقدمان معلومات كافية عن الارقام وتستطيعين معرفة اسم الشخص الذي يتصل بك او من هو صاحب الرقم وتعد المعلومات التي يقدمها هذا التطبيق معلومات دقيقة جداً اضافة الى تحديد مكان صاحب الرقم وتستطيعين استخدام التطبيق بدون توفر الانترنت على الهاتف، فيمكن ان تعمل من دون انترنت. 

وبالحديث عن هذا الهاتف، اليك افضل العاب الايفون واسعار الايفون الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية