كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكومبيوتر بـ 3 خطوات بسيطة

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب من الاسئلة التي يمكن أن تطرحيها على نفسك وياسمينة اختارت أن تكشف لك هذه التطبيقات الثلاثة السهلة لتي تساعدك على اتمام المهمة بنجاح.

ias

من منا لا تتساءل بشأن امكان اعتبار يوتيوب من مواقع التواصل الاجتماعي وقدرته على التأثير بمستخدميه، وتوافر العديد من الفيديوهات التي يمكن أن تكون مفيدة لك، قد تحتم عليك أن تقومي بتنزيلها وحفظها على الكومبيوتر.

برنامج Snappea

هو من أفضل البرامج التي تساعدك على تحميل فيديو يوتيوب على الكومبيوتر وحفظه بجودة عالية مع توافر صيغ مختلفة من MP3 و MP4، وهو من التطبيقات المجانية التي يسهل تنزيلها وهو يتميز بأنه تطبيق سهل الاستعمال لا يتطلب تسجيل الدخول، والبحث يكون باستعمال الكلمات الدلالية أو كتابة عنوان الفيديو، والأهم هو من التطبيقات الخالية من الاعلانات.

برنامج All Downloader

هذا التطبيق يمكن استخدامه على الكومبيوتر أو على الهاتف الذكي وهو يساعدك على حفظ الفيديو بسهولة تامة. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط URL الخاص بالفيديو داخل التطبيق بعد تنزيله، ويمكن حفظه بصيغة MP3 الا انه لا يمكن تنزيل أكثر من مقطعين في الوقت نفسه.

برنامج FlashGet

هو من التطبيقات المثالية التي يمكن أن تبحثي عنها وحتماً ستكون خيارك الانسب لتنزيل فيديو عن يوتيوب. يتميز هذا التطبيق بسرعته الكبيرة في تنزيل الملف كما قدرته على تحميل أكثر من فيديو في الوقت نفسه. من سيئاته كثرة الاعلانات التي يمكن التخلص منها عن طريق الدفع.

واكتشفي الآن نجوم من خارج الصف الأول يحققون أرقامًا خيالية على يوتيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية