كيف احلل شخصيتي من خلال اسئلة بسيطة؟

كيف احلل شخصيتي

ان كنت تتساءلين كيف احلل شخصيتي من خلال اسئلة بسيطة يمكنك ان تطرحيها على نفسك، وياسمينة اختارت ان تقدمها لك لتعرفي حقيقة تصرفاتك.

ias

طريقة تحليل الشخصية الحقيقي هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نقدم لك هذه المجموعة من الاسئلة التي تكشف لك الكثير عن شخصيتك.

مجموعة من الاسئلة المفيدة:

  • في اي وقت تشعرين بالراحة وتكونين على طبيعتك؟

الاجابة على هذا السؤال تشير الى طبيعتك شخصيتك الحيوية او تلك التي تحتاج الى الوقت حتى تنتطلق بنشاطاتها اليومية. ولتعرفي اي عنصر تكونين في الصباح.

  • كيف تفضلين التنقل؟

ان كنت من محبات المشي فانت صاحبة شخصية نشيطة وتحب القيام بامورها بسرعة وبدون انتظار اي تسهيل لها. اما في حال كنت لا تتنقلين يدون سيارة فهذا يؤشر الى انك صاحبة شخصية خمولة تتكل على الآخرين في امورها.

  • كيف تتحدثين مع الآخرين؟

اذا كنت تتحدثين بطلاقة مع الآخرين وتتمكنين من التعبير عن رأيك بحرية بدون خوف، فهذا يدل على انك صاحبة شخصية اجتماعية تعرف كيف تجمع الآخرين حولها وتجعلهم يستمعون اليها، اما اذا كان الخوف يتملكك وتفكرين اكثر من مرة قبل الحديث عن امر معين، فهذا يدل على انك صاحبة شخصية ضعيفة تحتاج الى ان تعمل على تطويرها.

  • ما هو مكانك المفضل للاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق اللذين تعانين منهما؟

اذا كنت من محبات الذهاب الى اماكن بعيدة عن الناس والجلوس وحيدة فهذا يدل على انك صاحبة شخصية انطوائية تفضل العزلة والوحدة، اما اذا كنت تفضلين الخروج مع الاصدقاء فانت من الاشخاص الذين يحبون الاستمتاع بالحياة.

هذه الاسئلة ستساعدك على اكتشاف خفايا شخصيتك، وتعرفي ايضاً على طريقة تحليل انماط الشخصية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية