كيف اخفي الكرش بخطوات سهلة تعيد اليك قوامك الرشيق

كيف اخفي الكرش بخطوات سهلة

يعتبر الكرش من اكثر المواضع التي يمكن ان تفسد اطلالتك وتؤثر بطريقة سلبية عليها، من هنا تبحثين دائماً عن النصائح المثالية لاستعادة جسمك الرشيق والتمتع باطلالة متناسقة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على كيف اخفي الكرش بخطوات سهلة.

1- اختيار الاطعمة المناسبة: ان نوعية الطعام التي تتناولينها خلال اليوم من شأنها ان تؤثر على ظهور الكرش. من هنا، احرصي على تناول الاطعمة الغنية بالالياف القابلة للذوبان فهي تقلل من تراكم الدهون في منطقة البطن وهي موجودة في الفاصولياء والبرتقال ودقيق الشوفان والملفوف وبذور الكتان.

2- ممارسة الرياضة: ان ممارسة الرياضة يساعد على حرق الدهون في كل الجسم ومن ضمنها الدهون المتراكمة في الكرش إذ من الضروري ان تحرصي على ممارسة الرياضة 30 دقيقة خمسة ايام في الاسبوع ويعتبر المشي من التمارين المفيدة.

3- اختيار الملابس المناسبة: احرصي على اختيار الملابس التي تساعدك على اخفاء الكرش مثل الملابس بتصميم عمودي فهي تساعد على اظهار الساقين اطول وتبعد الانتباه عن البطن. وكذلك احرصي على ارتداء الملابس ذات اللون الواحد فهي تساعد الجسم على ان يبدو بشكل نحيل وتجنبي السراويل والتنانير بالالوان الفاتحة.واختاري السترات الكويلة التي تخفي منطقة البطن.

4- شرب الماء: ان شرب كميات كبيرة من الماء يخفف من الشعور بالانتفاخ ويحافظ على عمل التمثيل الغذائي بشكل جيد. لذلك، احرصي على شرب 8 اكواب من الماء على الاقل يومياً، واستبدلي المشروبات التي تحتوي على السكر فهي غنية بالسعرات الحرارية.

5- النوم لساعات كافية: ان النوم لمدة 6 الى 8 ساعات يومياً يحافظ على مستويات الانسولين وهرمونات الاجهاد ويزيد الطاقة اللازمة لحرق السعرات الحرارية.

إذاً، بعد ان تعرفت على كيف اخفي الكرش بخطوات سهلة، فهل ستجربين هذه النصائح؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية