كيف اخفي الهالات السوداء بالمكياج؟

كيف اخفي الهالات السوداء بالمكياج

من أكثر الأسئلة المطروحة بين النساء هي كيف اخفي الهالات السوداء بالمكياج، ولهذا السبب عليك متابعة هذا المقال مع ياسمينة لتتعرفي على اهم الخطوات الأساسية.

ias

مع التقدم في السن أو بسبب قلة النوم والتعب، قد تظهر الهالات السوداء التي تفسد إطلالتك وتحرمك من بشرتك الصحية والصافية، ومن هنا نود ان نعرفك على اهم الخطوات والحيل لإخفاء هذه الهالات بالمكياج.

الخطوة الأولى

تتمثل الخطوة الأولى وهي تعتبر من اهم الخطوات بتطبيق كريم العين على المنطقة السفلية من العين وهذا من خلال وضعه على طرف الأصبع وتمريره من الزاوية الداخلية من العين الى الخارج. ومن الجدير بالذكر ان كريم العين أساسي ومهم جداً لأنه يزيد من إشراق العين ويساعد في تفتيح الجلد تحتها. 

الخطوة الثانية

بالانتقال الى الخطوة الثانية وهي عبر تطبيق الكونسيلر، ومن هنا ننصحك باختيار الكونسيلر الذي يتناسب مع نوع بشرتك لكي تضمني ثباته وفعاليته بإخفاء الهالات. وكل ما عليك فعله هو استخدام فرشاة رفيعة والبدء من الزاوية الداخلية للعين حيث تكون الدوائر أغمق والاستمرار للوصول الى طول العين. ومن هنا نود ان نقدم لك نصيحة مهمة جداً وهي بعدم تبديل الكونسيلر بالفاونديشن وهذا لأن الأخير يسبب جفاف منطقة تحت العينين مما يسبب بدوره ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

الخطوة الثالثة

بعدما وضعتي الكونسيلر على بشرتك، قومي بتربيته برفق ولطف بدلاً من مسحه وهذا لضمان ثباته لساعات طويلة وللحد من ظهور التجاعيد والتقليل من آثارها.

الخطوة الرابعة

كلمسة نهائية، قومي بوضع البودرة المناسبة على بشرتك خاصةً ان كنت من صاحبات البشرة الدهنية وهذا لتحافظي على ثبات مظهرك طوال اليوم ولتمنعي لمعان بشرتك وظهور التجاعيد.

هذه هي اذاً اهم خطوات المكياج لإخفاء الهالات السوداء، ولكن هل تعرفين ما هي أخطاء تفعلينها بحق الكونسلير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية