كيف اجعل شخص يكلمني ويفكر بي طوال الوقت؟

كيف اخلي شخص يكلمني

مصدر الصورة موقع Freepik

كيف اخلي شخص يكلمني هو من الاسئلة التي يمكن ان تطرحيها على نفسك وياسمينة اختارت ان تقدم لك الاجابة المناسبة عبر مجموعة من النصائح الفعالة والمناسبة.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على كيف تجعلين شخصاً يندم على تصرفاته، وقد اخترنا اليوم ان نكشف لك كيف تجعلين شخصاً يكلمك ويفكر بك طوال الوقت.

التحدث معه بلغة العيون

ان التحدث مع الآخر بلغة العيون تعتبر السلاح الاقوى لجذبه للتحدث اليك، والعيون يمكن ان تعمل على تحريك مشاعرهم واحاسيسهم. فمن الضروري عندما تريدين ان تجذبي شخصاً اليك ان تحرصي على التقاء عينيكما مع بعضهما وضرورة الابتسام في وجهه لزيادة تأثير الاعجاب.

التصرفات المتضاربة:

هي من التقنيات التي تجنح في جذب الشخص وجعله يريد التكلم معك اكثر ويفكر بك. هذه التقنية ترتكز على محاولة التقرب منه واظهار اعجابك به والتحدث اليه، ثم اهماله وعدم التحدث معه، هذه الطريقة ستجعله يفكر بك وباسباب عدم تحدثك معه وسيقوم هو بالمبادرة للسؤال عنك.

التعامل بايجابية معه:

من الضروري ان تتصرفي بايجابية معه، وحاولي ان تتركي دائماً اثراً ايجابياً لديه بعد كل لقاء، هذه الطريقة ستجعله يفكر بك اكثر ويريد التحدث معك من جديد بسبب التفاؤل الذي تبعثينه لديه. وعدم التواصل الكثيف اثناء البعد عن شخصاً سيجعله طواقاً للقائك والتحدث معك من جديد.

مشاركته امورك الشخصية:

عند اللقاء بالشخص، حاولي مشاركته امورك الشخصية، ما سيجعله يشعر انه مقرب منك اكثر ويريد التحدث معك، واحرصي اذا اردت جذبه على الدخول في بعض الامور الحياتية اليومية واطلاعه على المشاكل التي تواجهينها وتطلبي منه المساعدة، سيشعره هذا الموقف بالارتياح ويتحدث معك اكثر.

هذه هي اذاً طريقة جعل شخص يتحدث معك ويفكر بك، وتعرفي ايضاً على كيف اجعل شخصاً يحبني من كلامي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية