كيف أجعل شعري يطول بسرعة؟ خطوات تحقق الهدف في شهر واحد!

كيف اخلي شعري يطول بسرعه

إن كنت تتساءلين كيف اخلي شعري يطول بسرعه فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على اهم الطرق التي تساعدك بالحصول على شعر أطول وأقوى وينبض حيوية.

ias

لا شك أن الشعر الطويل يزيد من جمال وجهك ويمنحك إطلالة راقية وأنيقة، وإن كنت تريدين الحصول على شعر أطول وأكثر جمالاً وكثافة، تابعي معنا في المقال الآتي!

تناول أحماض الأوميغا 3

أشارت العديد من الدراسات أن لأحماض الأوميغا 3 فوائد متعددة على الصحة بشكل عام وعلى الشعر بشكل خاص وهذا لأنه يتمتع بخصائص مضادة للإلتهابات تمنع إلتهاب فروة الرأس التي تُسبب تساقطه بكثرة. ومن هذا المُنطلق ننصحك بالحصول على أهم مصادره مثل الأسماك الدهنية مثل السلمون وكبسولات زيت السمك

تدليك فروة الرأس

أكد العديد من الأطباء أن تدليك فروة الرأس يعمل على تحفيز الدورة الدموية مما بدوره يُحفز نشاط بصيلات الشعر مما يجعل الشعر ينمو بطريقة أسرع. ولهذا السبب ننصحك بتدليك فروة رأسك بإستخدام الزيوت مثل زيت الزيتون أو أي نوع من الزيوت العطرية الأخرى.

تناول الفيتامينات

من المعروف أن هناك العديد من الفيتامينات التي تساعد الشعر على النمو ومن أهم هذه الفيتامينات هي الفيتامين سي الذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة تعمل على ترطيب الشعر ومنع تقصفه وتلفه. ومن هذه الفيتامينات الأساسية أيضاً هو الفيتامين أ الذي يحمي أنسجة الشعر. ومن هنا ننصحك بالإكثار من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين سي وأ مثل الخضار الورقية والخضار ومنتجات الألبان.

قص أطراف الشعر

من أهم الطرق التي تعزز نمو الشعر وتساعد في زيادة كثافته هي من خلال قص أطراف الشعر التي تُعتبر طريقة مفيدة وفعالة جداً. ومن هنا ننصحك بقص أطراف شعرك بإنتظام بين كل فترة واخرى للحصول على شعر صحي وقوي وأطول!

وأخيراً، ننصحك أيضاً باللجوء الى أفضل خلطات تطويل الشعر بمكونات طبيعية موجودة في منزلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية