كيف ارتب حواجبي بنصائح وخطوات اساسية

كيف ارتب حواجبي بالشكل المناسب

السؤال الذي يخطر ببالك دائماً: كيف ارتب حواجبي بالشكل المناسب؟ للاجابة على هذا السؤال ستقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح والخطواتلاطلالة خالية من الشوائب..

ias

1- هل الحواجب يجب ان تكون متشابهة؟

يغلب الظن لدى النساء ان الحواجب يجب ان تكون متشابهة تماماً، الا ان هذا الاعتقاد خاطئ، فان الحواجب المثالية والمتشابهة تماماً قد تجعل اطلالتك تبدو غريبة ويجعل مكياج عينيك غير متناسق. إلا ان ذلك لا يعني ان يكونا مختلفين بشكل كامل، لكن احرصي على ان يكون شكلهما قريب نوعاً ما.

2- كيف ارتب حواجبي بالشكل المناسب لوجهي؟

ان اختيار شكل الحواجب الذي يتناسب مع شكل وجهك يتطلب ان تتبعي مجموعة من الخطوات تحدد لك الاجابة.

  1. ابدأي بتمشيط الحواجب وتحديدها بواسطة قلم الحواجب، لا تهملي ابدأً هذه الخطوة فهي ستساعدك على تحديد النقاط الاساسية التي يجب ان تعملي عليها.
  2. وإذا كنت تتساءلين بشأن اين يجب ان يبدأ الحاجب، ولتحديد هذه النقطة الجأي الى قلم تحديد الحاجبين وارسمي خطاً مستقيماً من اسفل الانف الى الجاجبين وهكذا ستتمكنين من تحديد نقطة بداية الحاجب.
  3. رسمة قوس الحاجبين يكون عبر وضع قلم تحديد الحواجب بشكل مائل من اعلى الانف باتجاه الحاجبين لتحديد اعلى نقطة في القوسوعلى أساسها يبدأ التحديد من بداية الحاجب حتى نهايته.
  4. اما نهاية الحاجب فيتم تحديدها بطريقة مشابهة للخطواة السابقة، عبر وضع القلم على رأس الانف بطريقة مائلة باتجاه آخر الحاجبين لتحديد نقطة نهايته.
  5. انهي رسمة حاجبك من البداية حتى النهاية واحرصي على تطبيق التقنية نفسها على الحاجب الثاني للتمكن من تحديد حاجبيك بطريقة مثالية.

إذاً، بهذه الخطوات البسيطة والسهلة ستتمكنين من ترتيب حاجبيك، وننصحك دائماً باستعمال اقلام تحديد الحواجب من الماركات العالمية بجودة عالية لتحصلي على تحديد مثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية