كيف ازيل التان من جسمي؟ اليك هذه الخلطات والنصائح البسيطة

كيف ازيل التان من جسمي

كيف ازيل التان من جسمي هو من الاسئلة التي يمكن ان تطرحيها على نفسك لتتمكني من استعادة لون بشرتك الطبيعي وتتألقي في مختلف اطلالتك.

ias

ان استعادة لون البشرة الطبيعي هو ما تحلم به كل امرأة، لذلك، اخترنا ان نعرفك على طريقة التخلص من تان البشرة وتتألقي باطلالة ساحرة تأسر القلوب.

نصائح لازالة تان البشرة:

  • الاكثار من الاستحمام: احرصي على الاستحمام اكثر من مرة في اليوم بالماء الساخن مع الحرص على نزول الماء بكثافة على الجسم ليحتك بالبشرة ويضغط عليها. وستلاحظين يوماً بعد يوم اختفاء سمرة البشرة.
  • استعمال قفازات التقشير: اثناء الاستحمام وبعد تبليل الجسم بالماء، قومي بفرك جسمك بقفاز التقشير الذي يساعدك على تقشير البشرة والتخالص من الخلايا الميتة وبالتالي التخلص من اسمرارها.
  • استخدام الزيوت الخاصة بتقشير البشرة: يمكنك ايضاً ان تعتمدي على بعض انواع الزيوت المخصصة للعناية بالبشرة والتي تساعدك على تقشيرة وبالتالي التخلص من التان.

خلطات لازالة التان:

  • خلطة الليمون والعسل: هذه الخلطة مثالية لتفتيح لون البشرة وبالتالي تساعدك على التخلص من التان. لذلك، امزجي عصير ليمونة واحدة مع ملعقة من العسل. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه بحركات دائرية ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الزبادي والفرولة: الزبادي غالباً ما يعمل على ترطيب البشرة ويتغلغل فيها ليساعدك على التخلص من اسمرار البشرة. لذلك، قومي بهرس خمس حبات من الفراولة مع ملعقتين من الزبادي. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها ودلكيها بحركات دائرية. اتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من تان البشرة، وتعرفي على افضل خلطات للحصول على تان مثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية