كيف ازيل الرؤوس السوداء من الانف؟ خلطات فعالة من الاستعمال الاول

كيف ازيل الرؤوس السوداء من الانف

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تساءلين كيف ازيل الرؤوس السوداء من الانف، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية الفعالة التي تعيد النضارة لبشرتك وجمالها.

ias

ان اسباب ظهور الرؤوس السوداء في الوجه كثيرة ويمكن ان تفسد اطلالتك، من هنا تبحثين عن الطريقة المناسبة لازالتها خصوصاً في منطقة الانف وهو ما سنعرفك عليه عبر هذه الخلطات.

استخدام البخار:

تعريض البشرة لبخار الماء الساخن يساعد على تفتيح مسامات البشرة لتسهل عليك مهمة التخلص من الرؤوس السوداء، كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الماء في وعاء مع اي نوع من الزيوت العطرية وضعيه على النار حتى يغلي ثم ضعي وجهك فوق البخار المتصاعد لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك بعدها بالماء الدافئ.

تقشير البشرة بالبيكينغ صودا:

يمتلك البيكينغ صودا فعالية كبيرة في تقشير البشرة والعمل على تجديد خلاياها، كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتزيد من توهجها. لذلك، اخلطي ملعقتين من البيكينغ صودا مع القليل من الماء المغلي لتحصلي على مزيج متجانس. طبقي المزيج على الانف واحرصي على تدليكه بحركات دائرية بواسطة فرشاة اسنان واتركيه حتى يجف ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

خلطة الشوفان:

كذلك الشوفان يمتلك فعالية كبيرة على البشرة ويعمل على تغذيتها بعمق والتخلص من الشوائب المتراكمة فيها. لذلك، اخلطي ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان مع ثلاث ملاعق من الزبادي وعصير نصف حبة من الليمون. وزعي المزيج على الانف ودلكيه بحركات دائرية ويمكن استعمال هذا المزيج على كامل الوجه. اتركي المزيج لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

مقشر السكر:

هو من اسهل الخلطات التي تساعدك على تقشير البشرة والتخلص من الاوساخ المتراكمة فيها وبالتالي التخلص من الرؤوس السوداء. لذلك، اخلطي ملعقة من السكر مع ملعقة من ماء الورد. وزعي المزيج على الانف ودلكيه بحركات دائرية لبضع دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ وبعدها البارد.

هذه افضل الاساليب التي تساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء في الانف، وتعرفي ايضاً على طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية