كيف اسوي حساب في تيك توك 2020

كيف اسوي حساب في تيك توك 2020

للاجابة عن سؤال كيف اسوي حساب في تيك توك 2020 اعرفي ان الامر ليس صعبا على الاطلاق، ولعل هذه السهولة هي احد اسباب جماهيرية هذا التطبيق، الذي يعتبر من تطبيقات التواصل الاجتماعي الاكثر استخداما في السعودية. 

ias

استطاعت فيديوات تيك توك ان تزداد جماهيرية خلال فترة الحجر الصحي، وقد دخل اليها عدد كبير من المشاهير والنجمات العرب والاجانب، وقد اطلقت ياسمينة منصتها على تيك توك الاسبوع الفائت.

خطوات انشاء الحساب

  • كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك الذكي الأندرويد android أو عبر هواتف الأيفون العاملة بنظام IOS والمتوفرة على المتاجر في جوجل بلاي ستور، وآيتونز الخاص بتطبيقات آبل الأمريكية. وهنا يمكنك الاطلاع على كيفية تحميل برنامج تيك توك 2020.
  • يمكنك التسجيل عن طريق الشبكات الإجتماعية المتاحة مثل انستغرام وتويتر وفيسبوك وجوجل بربطهم بالحساب
  • في حال أخترت التسجيل برقم موبايلك ستنقلين الى صفحة لوضع تاريخ ميلادك.

> يمكنك تصفح تطبيق تيك توكذ بدون الحاجة إلي التسجيل، ولكن في حال رغبت في التعليق أو إضافة رأس قلب، أو إعادة نشر أو رفع فيديو خاص بك على حسابك لن تتمكن من ذلك إلا بإنشائك حساب على هذا التطبيق

خطوات التسجيل من خلال رقم الموبايل

  • في حال اخترت التسجيل برقم موبايلك ستنتقلين الى صفحة لوضع تاريخ ميلادك، ويجب ان يتخطى الـ 13 عاما وفقا لسياسة الخصوصية.
  • ضعي تاريخ ميلادك واضغطي على السهم، واختاري الدولة التي تسكنين فيها مع رقم الجوال من جديد، واضغطي على السهم مرة جديدة، عندها سيصلك رسالة تفعيل SMS .
  • اكتبي الأربعة أرقام التي وصلتك في المربع واضغطي على علامة الصح، ثم اكتبي الرقم السري الخاص بك والذي ستستخدمينه في الدخول في المرات المقبلة. 

وكنا قد اخبرناك سابقا عن نجمات ظهرن بكل عفوية على تطبيق تيك توك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية