تعلمي كيف تسوّين مكياج خفيف

مكياج جفيف وملفت

صور كيف اسوي مكياج خفيف

لمكياج ملفت وناعم طبّقي ظلال العيون على الجفن الثابت من العين لإعطائها جاذبيّةً. طبّقي الماسكرا على رموشك لإبراز جاذبيّة العينين ومنحك نظرة قويّة وثاقبة. أرسمي القلم الأبيض داخل العين وضعي روج الشّفاه اللّماع وانطلقي إلى أينما أردت بثقة.

ias

مكياج خفيف وناعم للسّهرات

كيف اسوي مكياج خفيف

هل تحبّين الإطلالات الناّعمة حتّى في سهراتك؟ ننصحك باعتماد هذا المكياج لتتميّزي بإطلالة أنيقة. طبّقي ظلال الأيلاينر وضعي فوقه ظلال العيون الرّمادي واسحبيه حتّى الجفن الثابت.أضيفي الظّلال الأبيض على الجفن المتحرّك ولا تنسي تطبيق الماسكرا والقلم الأسود

مكياج ناعم للسّهرات

كيف اسوي مكياج خفيف بالصور

طبّقي ظلال العيون الرّمادي الفاتح فوق العيون وأضيفي القليل منه تحت الرّموش السّفلية. ولنظرة رقيقة وناعمة ضعي ظلال العيون الأبيض عند أوّل العين ولا تنسي وضع الماسكرا والقلم الأسود. اعتمدي هذا المكياج وكوني متألّقة في سهراتك.

مكياج خفيف لإطلالة ناعمة

مكياج خفيف بالصور

إن كنت تحبّين الإطلالات اليوميّة النّاعمة، إعتمدي هذا المكياج الجميل والجذّاب وكوني متألّقة وملفتة. ضعي الأيلاينر بشكل ناعم فوق العين واستخدمي الماسكرا لإبراز رموشك وتكثيفها. للوك جميل وأكثر جاذبيّة ضعي روج الشّفاه الأحمر وتألّقي في كل المناسبات.

مكياج ناعم لإطلالة جميلة

صور مكياج خفيف

إعتمدي هذا المكياج النّاعم في جميع الإطلالات وتألّقي بلوك ناعم يلفت كل من حولك. أرسمي بالقلم الأسود خطاً رفيعاً فوق العين وطبّقي الماسكرا جيّداً. أضيفي ظلال العيون الفاتح على الجفن الثابت من العين وأحمر الشّفاه النّاعم وانطلقي إلى مناسباتك بثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية