كيف اسوي مكياج لنفسي كالمحترفات بخطوات بسيطة؟

كيف اسوي مكياج لنفسي كالمحترفات

ان تساؤلك كيف اسوي مكياج لنفسي كالمحترفات؟ الاجابة عليه سهلة مع الخطوات التي تقدمها لك "ياسمينة" لتتمكني من تطبيق مكياج جذاب والتمتع باطلالة خالية من الشوائب.

ias

1- تحضير البشرة:

من الضروري في البداية الحرص على تحضير البشرة، وذلك عبر غسلها وتنظيفها باستعمال الغسول المناسب لنوع بشرتك ثم قومي بترطيب بشرتك بكريم الترطيب الخاص بك واتركيه حتى تتشربه البشرة ويجف تماماً.

2- توحيد لون البشرة:

ان توحيد لون البشرة هو اساس مكياج الوجه. لذلك ابدأي باختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك واختاريه اغمق بدرجة من لونها وطبقيه على كامل الوجه والرقبة بطريقة متساوية. بعدها اختاري الكونسيلير المناسب وطبقيه على منطقة حول العينين لتساعدك على اخفاء الهالات السوداء والخطوط الرفيعة حولها.

3- ظلال العيون:

اذا كنت تقومين في تطبيق مكياج ليومياتك، قومي باختيار ظلال العيون باللون الفاتح كالزهري الفاتح او البيج وطبقيها على كامل الجفن العلوي المتحرك. واختاري تدرجاً أغمق وطبقيه على زاوية العين الخارجية.

4- تحديد العين:

ابدأي بتطبيق الايلاينر على الجفن العلوي عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش من الزاوية الداخلية للعين وصولا الى الزاوية الخارجية. بواسطة قلم الكحل حددي الجفن السفلي وقومي بوصل الخط مع الجفن العلوي. لا تنسي تطبيق الماسكرا على الرموش لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

5- احمر الشفاه:

اناختيار احمر الشفاه يجب ان يكون بحسب اطلالتك وما يتلاءم مع الاسلوب الذي اخترته. ولكن اذا اردت ان تحافظي على اطلالة ناعمة ننصحك باللجوء الى اللون الزهري الفاتح او النيود.

إذاً، بهذه الخطوات البسيطة ستتمكنين من تطبيق مكياج جذاب بنفسك يتناسب مغ يومياتك، ولكن لسهراتك ننصحك بتطبيق المكياج السموكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية