كيف اسوي ميكب خفيف بخطوات سهلة وبسيطة؟

كيف اسوي ميكب خفيف بخطوات

ان كنت تبحثين عن كيف اسوي ميكب خفيف بخطوات، من الضروري ان تتعرفي مع "ياسمينة" على هذه الخطوات لتتمتعي بمكياج وجه روعة يتناسب مع يومياتك.

ias

1- تطبيق كريم الاساس:

ان كريم الاساس ضروري لاطلالتك، ولكن احرصي على اختيار البيبي كريم، لانه يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس وبالتالي سيساعدك على توحيد لون البشرة الى جانب قدرته على حمايتها من اشعة الشمس والضرر الذي يمكن ان تلحقه ببشرتك. اختاري كريم الاساس بلون بشرتك او بدرجة واحدة اغمق.

2- الكونسيلير:

تطبيق الكونسيلير اساسي من اجل اخفاء الهالات السوداء حول العينين. لذلك احرصي على اختيار بدرجة افتح من لون بشرتك وطبقيه اسفل العينين واحرصي على دمجه وتوزيعه بواسطة الاسفنجة عن طريقة الطبطبة.

3- ظلال العيون:

من اجل تطبيق ظلال العيون لمكياج خفيف، ننصحك بتطبيق الوان نيود لون البشرة، لانها ستحافظ على بساطة اطلالتك لتتناسب مع يومياتك.

4- الايلاينر والماسكرا:

يمكنك ان تستغني عن تطبيق الايلاينر في مكياجك الخفيف، وإذا اردت تطبيق الايلاينر يمكنك ان تكتي برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش، والجفن السفلي قومي بتحديده بواسطة قلم الكحل الملون. أما للحصول على رموش طويلة وكثيفة، احرصي على تطبيق اكثر من طبقة من الماسكرا.

5- احمر الشفاه:

ان احمر الشفاه اساس المكياج الخفيف، لذلك، من الضروري ان تحرصي على تطبيق احمر الشفاه باللون الزهري الفاتح او النيود بطريقة ناعم واختاري اللامع قليلاً لشفاه جذابة.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه الخطوات البسيطة من اجل تطبيق مكياج خفيف وجذاب، من الضروري ان تحرصي على تحضير البشرة قبل المكياج لاطلالة خالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية