كيف اشغل سماعة بلوتوث؟

كيف اشغل سماعة بلوتوث؟

من اجل معرفة كيف اشغل سماعة بلوتوث، هناك الكثير من الاساليب، خصوصا ان البلوتوث هو احد اهم تقنيات التواصل الحديثة، لنقل المعلومات والبيانات المختلفة بين جهازين. ولا شك انه مع التطور التكنولوجي صار للسماعات اهمية كبيرة، فقد اخبرناك منذ ايام عن احدث سماعات HUAWEI FreeBuds 3 التي يمكن ان تكون إكسسوارك المفضل هذا الموسم.

ias

لتشغيل سماعة البلوتوث، يجب بداية تحضير الأدوات اللازمة، وهي سماعة البلوتوث واللابتوب، ثم فتح وتشغيل سماعة البلوتوث، من اجل التاكد انها تعمل وليس هناك عطل فيه، من بعدها يتم فتح الموبايل، وتفعيل خدمة البلوتوث من خلال الضغط على الزر الخاص بها. من بعدها الذهاب إلى الاجهزة التي تعمل على البلوتوث، من بعدها يتم الضغط على خبار "جهاز مقترن جديد" الموجود في قائمة الخيارات.

بعد ذلك يبدأ جهاز الجوال بالبحث عن كافّة الأجهزة التي تعمل على البلوتوث والقريبة من مكان الموبايل الهاتف، حيث يجب الانتظار لحين ظهور اسم سماعة البلوتوث، وبجانبه إشارة السماعة، بعدها الضغط على خيار السماعة على الشاشة، للبدء بعملية الاقتران، حيث ستظهر رسالة على الشاشة توضح للمستخدم ضرورة إدخال رمز التفعيل والاقتران. ثم يتم ادخال الرمز الخاص، وهو عادةً ما يكون عبارةً عن أربعة أصفار (0000)، بعدها الضغط على خيار موافق، عندها ستعمل السماعة.

ختاما، نذكرك بالاشارات التي تؤكد أنّ هاتفك تمّ اختراقه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية