كيف اصبغ شعري بالحناء بني غامق بالخطوات؟

Hair, Wig, Person

كيف اصبغ شعري بالحناء بني غامق هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك، وياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه الخطوات السهلة والبسيطة لتحصلي على لون شعر جذاب.

ias

ان اعتماد خلطات طبيعية لصبغ الشعر هو ما تحتاجين اليه للحفاظ على صحة الشعر ومنها الحناء التي لا تؤذي الشعر وتساعدك لتحصلي على لون شعر روعة.

كيف اصبغ شعري بالحناء بني غامق:

  • امزجي كوب من الحناء مع ملعقتين صغيرتين من قشر الباذنجان المجفف والمطحون والقليل من الماء الدافئ لتحصلي على عجينة متماسكة.
  • اتركي المزيج يتخمر لثلاث ساعات ثم اضيفي اليه ملعقة من عصير الليمون.
  • وزعي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف وتأكدي من توزيع المزيج بطريقة متساوية ثم قومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي.
  • اتركي المزيج على شعرك لمدة اربع ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر واحصلي على لون شعر بني غامق.

صبغ الشعر بالحناء:

  • صبغة أحمر ناري: امزجي كوباً من الحناء مع ثلاث ملاعق من قشر الرمان المجفف وكوب من خل التفاح وموب من الكركديه المغلي مع كمية من الماء الدافئ. اتركي المزيج يتخمر ثم اضيفي اليه عصير الليمون. ثم وزعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة اربع ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر لتحصلي على لون شعر احمر ناري.
  • صبغة شعر باللون الاسود: اما إذا كنت من محبات صبغة الشعر باللون الاسود، فيمكنك ان تخلطي نصف كوب من الحناء مع ملعقة كبيرة من اوراق التوت المطحونة وملعقة كبيرة من ورق العنب الاسود وكوب من منقوع التين المجفف. اتركي المزيج يتخمر ثم اضيفي اليها عصير ليمونة واحدة. وزعي على الشعر بطريقة متساوية واتركيها لمدة خمس ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

بهذه الخطوات ستتمكنين من صبغ الشعر بالحناء باللون البني الغامق، واكتشفي فوائد الحناء للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية