كيف اصفف شعري بدون سشوار واحصل على شعر ناعم ومنسدل؟

كيف اصفف شعري بدون سشوار وانعمه

ان كنت تتساءلين كيف اصفف شعري بدون سشوار وانعمه، ياسمينة ستقدم لك الاجابة وتعلمك طريقة تحضير اسهل الخلطات التي تساعد على تنعيم الشعر بسرعة.

ias

1- اضرار السشوار:

  • ان السشوار يعرض الشعر للحرارة المرتفعة فيتسبب في جفاف الشعر وبالتالي يؤدي الى تقصفه.
  • السشوار يمكن ان يؤذي فروة الرأس ويؤدي الى احداث حروق فيها وبالتالي يتسبب في تلف الشعر.
  • ان استخدام السشوار بشكل متكرر يؤدي الى القضاء على تموجات الطبيعية التي يمكن الحفاظ عليها ان يمنحك اطلالة مفعة بالحيوية والجاذبية.

2- خلطات لتنعيم الشعر بدون سشوار:

  • خلطة العسل والمايونيز: هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من الشعر الخشن والمنفوش وتنعيمه بخطوات بسيطة. لذلك، امزجي ملعقتين من المايونيز وملعقتين من العسل وملعقة من حمام الزيت الذي تستخدمينه. طبقي المزيج على شعرك بطريقة متساوية وقومي بلفه بمنشفة دافئة واتركيه لمدة 45 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر ولاحظي النتيجة التي ستحصلين عليها.
  • خلطة الموز وزيت الخروع: يقدم الموز الكثير من الفوائد للشعر، لذلك، يمكنك الاعتماد عليه لتنعيمه. لذلك، قومي بطحن بضعة قشور من الموز في الخلاط الكهربائي واضيفي اليها ملعقتين من زيت الخروع طبقي المزيج على الشعر واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة عصير الليمون والبيض: في وعاء قومي بمزج بيضة واحدة مع ملعقة من زيت الخروع وملعقتين من عصير الليمون. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك بفضل الليمون على التخلص من مشكلة القشرة في الشعر ايضاً.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه الطريقة المثالية لتسريح الشعر بدون سشوار، ننصحك ايضاً بان تتعرفي على طريقة تجعيد الشعر بدون حرارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية