كيف اطبع من الكمبيوتر الى الطابعه hp؟

كيف اطبع من الكمبيوتر الى الطابعه hp؟

اذا كنت من اللواتي يسالن كيف اطبع من الكمبيوتر الى الطابعه hp اعرفي ان هناك اكثر من طريقة يمكنك اللجوء اليها من اجل الحصول على اي مستند تريدينه مطبوعا. وبعدما اخبرناك في وقت سابق عن الاغراض الأساسية لحقيبة اللابتوب، اليك طرق استعمال الطابعة.

ias
  • يتم تحديد نظام التشغيل Windows وحزمة برنامج Microsoft Office. ومع ذلك فإن الطريقة الموضحة ستكون ذات صلة ليس فقط بمجموعة البرامج هذه، فهي تعمل في برامج تحرير النصوص الأخرى، والمتصفحات والبرامج لأغراض متعددة.في الإعدادات، من المهم التحقق من المعلومات مثل عدد الصفحات المطبوعة، واتجاه الصفحة، والطابعة المتصلة. يمكن تغييرها وفقا لتفضيلاتك الخاصة، بعد ذلك يمكن الضغط على زر "طباعة" أو print.
  • يمكن ايضا استخدام شريط أدوات الوصول السريع. فكر في مثال Microsoft Office في برمجيات أخرى، سيكون مبدأ وترتيب الإجراءات متشابهين أو متطابقين تماما. بعد ذلك مباشرة، من الضروري تنفيذ جميع الإجراءات المتعلقة بإعدادات الطباعة التي تم وصفها في الطريقة الأولى.بعد ذلك يجب تحدد عدد النسخ، قم لضغط على زر "طباعة" أو print. وتعتبر هذه الطريقة هي الاسرع في الطباعة.
  • يمكنك استخدام الطريقة الثالثة، عندما تكون واثقة تمامًا في إعدادات الطباعة وتعرف بالضبط الطابعة المتصلة بالكمبيوتر. من المهم معرفة ما إذا كان هذا الجهاز نشطًا في الوقت الحالي.

من الكومبيوتر الى الهاتف، حيث يمكنك الطباعة من الهاتف إلى طابعة HP، شرط ان تكون متصلة بنفس الشبكة مثل جهازك المحمول، وبث شبكة Wi-Fi Direct على طابعات HP المدعومة، وأن تكون متصلاً بالجهاز المحمول عبر كبل USB On-the-Go.

تجدر الاشارة الى ان الطابعة هي عبارة عن جهاز خارجي يتم وصله بالكومبيوتر، ويقوم بإخراج نسخ ورقية من البيانات الإلكترونية المُخزّنة على الكومبيوتر، ولها انواع عديدة.

وختاما نذكرك بالخطوات اللازمة بعد تعرّض اللاب توب للسوائل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية