كيف اطول اظافرى بسرعة؟ إليك الاجابة

كيف اطول اظافرى بسرعة

تسعى غالبية النساء للحصول علىاظافر صحية نظرأً الى ان الاظافر تبرز جمال يدين المرأة وتضفي عليها لمسة مفعمة بالانوثة. الا ان بعض الممارسات الخاطئة التي تقومين بها من شأنه ان يؤثر على صحتها وبالتالي يتسبب في تكسرها. "ياسمينة" اختارت ان تساعدك في هذا المجال وتجيب عن السؤال "كيف اطول اظافري بسرعة" وتعرفك على:

ias

1- نصائح للحفاظ على صحة الاظافر

2- خلطات لتطويل الاظافر بسرعة

3- أطعمة تساهم في تطويل الاظافر

1- نصائح للحفاظ على صحة الاظافر

كيف اطول اظافرى بسرعة

ان العناية بالاظافر اللازمة تتطلب منك ان تتنبهي في يومياتك الى النصائح التالية:

1- من الضروري ان تعمدي الى الابتعاد عن المواد الكيميائية والمنظفات التي تضر بالاظافر وتتسبب في تسكرها واصفرارها.

2- ان تعرض الاظافر للماء وغسل اليدين باستمرار من شأنه ان يتسبب في جفاف الاظافر.

3- من الامور التي من الضروري ان تتنبهي لها هي عدم ازالة طلاء الاظافر بمزيل الطلاء الخالي من الاسيتون إذ يعمل على تدمير الطبقة الخارجية للاظافر ويجعلها هشة.

4- استخدام القفازات عند تنظيف المنزل واستخدام المنظفات.

5- احذري عند برد الاظافر على ان تكون عملية البرد في اتجاه واحد وليس ان تكون ذهاباً واياباً.

6- الابتعاد عن قضم الاظافر لان تلك الممارسة تؤدي الى اضعاف الاظافر وتكسرها.

7- احرصي على شرب كمية كافية من المياه خلال اليوم للحفاظ على رطوبة الاظافر.

2- خلطات لتطويل الاظافر بسرعة

كيف اطول اظافرى بسرعة

تتساءلين دائماً بشأن "كيف اطول اظافرى بسرعة؟" يجب ان تتعرفي على طريقة تحضير اسهل الخلطات التي تساعد على تطويل الاظافر بسرعة من شأنه أن يمنحك نتائج فعالة

1- شمع العسل: قومي باذابة اربع حبات من شمع العسل في وعاء واضيفي اليها ملعقة من زيت الخروع ثم قومي بتدليك اظافرك بالمزيج. كرري هذه العملية يومياً.

2- وصفة زيت اللوز: امزجي ملعقتين من زيت اللوز مع ملعقة من عصير الليمون. دلكي أظافرك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة مع لبس القفازات ثم اغسليه بالماء البارد.

3- وصفة الطماطم: قومي بطحن حبة من الطماطم في الخلاط الكهربائي وأضيفي اليها فصان من الثوم والقليل من الماء. طبقي المزيج على أظافرك مع تدليكها واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد.

4- وصفة الزيوت: اخلطي ثلاث خلطات من زيت اللافندر مع ملعقة من زيت الافوكادو. دلكي أظافرك بالمزيج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء. كرري هذه العملية مرة في الاسبوع.

5- وصفة الثوم: قومي بتدليك أظافرك بواسطة فص من الثوم على طريقة برد الاظافر ولاحظي النتيجة التي ستحصلين عليها وكيف ستتمتعين باظافر طويلة وقوية وتجيبين على سؤالك كيف اطول اظافرى بسرعة؟

3- أطعمة تساهم في تطويل الاظافر

طريقة عمل مناكير المرايا

ان الحصول على اظافر صحية بحاجة الى تعذيتها عن طريق تناول الاطعمة المناسبة. لذلك، نعرفك على اهم الاطعمة التي تجيب على تساؤلك كيف اطول اظافري؟

1- البيض: يتعبر البيض من الاطعمة الغنية بالبروتين الذي يعتبر عاملاً أساسياً في عملية تطويل الاظافر وتقويتها. والبيض هو غني بالفيتامين ب الذي يساهم في ويادة سرعة نمو الاظافر.

2- البروكولي: هو من الخضروات الغنية بالبروتينات والاحماض الامينية التي تفيد الجسم عموماً والاظافر خصوصاً.

3- سمك السلمون: يحتوي هذا السمك على الكثير من البروتين والزنك وكذلك على عدة معادن من شأنها ان تساعد على انتاج الكولاجين وبالتالي تقوية الاظافر وتسريع نموها.

4- زيت جوز الهند: ان تناول الدهون الصحية كزيت جوز الهند من شأنه ان يعزز قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية إلى جانب احتوائه على عدد من الفيتامينات التي تساعد على تقوية الاظافر ونموها.

5- الدجاج: يعتبر الدجاج مصدراً أساسياً للبروتينات والفيتامين ب كالبيض وبالتالي هو عنصر اساسي في عملية تقوية الاظافر واطالتها.

6- السبانخ: من المعروف عن السبانخ اهميته وتأثيره على صحتك، وكذلك يمتلك تأثيراً إيجابياً على صحة أظافرك بقضل احتوائه على عدة فيتتامينات ومعادن تؤثر على قوة وصحة أظافرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية