كيف اعرف الابراج من تاريخ ميلادي؟

معنى الشخصية العفوية وصفاتها

ان كيف اعرف الابراج حسب تاريخ الميلاد هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها من اجل ان تعرفي ما يخبئه لك برجك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- برج الحمل:

مواليد برج الحمل هم المواليد بين 21 مارس و19 ابريل. من صفات هذا البرج انك تتمتعين بشخصية جميلة وجذابة، وغالباً ما يعتبر مثالاً للآخرين، وتكرهين الكذب. هذا البرج يتفق مع برجي الاسد والقوس.

2- برج الثور:

مواليد برج الثور هم مواليد من 20 ابريل الى 21 مايو. من صفات صاحبة هذا البرج تتمتع بشخصية جدية ورصينة وتبحث دائماً عن تحقيق طموحاتها. وانت تفضلين التواجد في الطبيعة والاستمتاع باجوائها المنعشة . تتفقين مع برج الجدي وبرج العذراء.

3- برج الجوزاء:

من 22 مايو الى 21 يونيو. من صفات صاحبة هذا البرج انها تتمتع بشخصية مستقلة وانت مندفعة من اجل تحقيق اهدافك. من اكثر الابراج التي تتفقين معها هي الميزان والدلو.

4- برج السرطان:

من 22 يونيو الى 22 يوليو. انت صاحبة شخصية حساسة جداً الا انك متناقضة في طريقة تعاملك مع الآخرين. لذلك، قد تجدين ان بعض الاصدقاء قد يبتعدون عنك بدون اي مبرر واضح النسبة لك. يتفق هذا البرج مع العقرب والحوت.

5- برج الاسد:

من 23 يونيو الى 22 اغسطس. انت شخصية محبوبة جداً، وتلقين الاحترام من الجميع. تحبين الاختلاط مع غيرك وتكونين الكثير من الصدقات سريعاً. تتفقين مع برج القوس.

6- برج العذراء:

من 23 اغسطس الى 22 سبتمبر. صاحبة هذا البرج تتمتع بشخصية مزاجية وكثيرة التقلبات. الا انك تمتلكين لساناً لبقاً جداً وتعرفين طريقة اقناع الآخرين وجذبهم للتقرب منك. تتصفين بالمنطقية والعملانية ألا انك حذرة في بعض المواقف. تتفقين مع برج الجدي.

7- برج الميزان:

من 23 سبتمبر حتى 23 اكتوبر. انت صاحبة شخصية عادلة، وتحاولين التعامل مع الآخرين بطريقة متساوية ومحترمة، انت شخصية متوازنة الىحد كبير وتسعين لنشر الفرح والسعادة اينما حللت. تتفقين مع برج الجوزاء والدلو.

8- برج العقرب:

من 24 أكتوبر حتى 21 نوفمبر. هو من اكثر الابراج الغامضة، الا انك تحبين المغامرة وتبحثين دائماً عن التحدي. يتمتع بشخصية شجاعة وهو سريع البديهة وذكي جداً. يتفق هذا البرج مع برج الحوت والسرطان.

9- برج القوس:

من 22 نوفمبر الى 21 ديسمبر. تمتلك مولودة برج القوس شخصية جذابة الى ابعد الحدود، الا انه يتمتع بشخصية مغرورة جداً، ما يجعل الآخرين يبتعدون عنه. الا انه محب للحياة ويسعى الى ان يعيشها بطريقة مبهجة وسعيدة على الدوام وهو محب للسفر. يتفق هذا البرج مع الحمل والاسد.

10- برج الجدي:

من 22 ديسمبر الى 19 يناير. انت تتمتعين بشخصية محبوبة جداً، وتمتلكين تأثيراً كبيراً على كل من حولك. وانت تسعين دائماً الى تقديم المساعدة للآخرين وتحقيق احلامهم. فانت تحبين ان تكوني محاطة بالاصدقاء وتشعرين بالامان اكثر من ان تكوني وحيدة. تتفقين مع برج الثور وبرج العذراء.

11- برج الدلو:

من 20 يناير الى 18 فبراير. انت شخصية مستقلة وتحبين الحرية وعدم التقيد بانظمة صارمة تحد من تنقلاتك. غالباً ما تشعرين بحاجة لقضاء بعض الوقت لوحدتك لتستعيدي نشاطك وتخففي من الاحتقان لديك. تتفقين مع برج الجوزاء وبرج الميزان.

12- برج الحوت:

من 19 فبراير الى 20 مارس. تتمتعين بشخصية حساسة الا انك سريعة الغضب ولا تستطيعين التحكم بمشاعرك وغالباً ما تؤدي بك الى التورط في الكثير من المشاكل التي انت بغنى عنها. لذلك ننصحك بالتحكم بنوبات الغضب بنصائح بسيطة. كذلك، انت رومانسية وتبحثين دائماً عن طريقة لتقضي اجمل الاوقات مع شريكك. تتفقين مع برج العقرب.

إذاً، هكذا تتعرفي على كل برج من صفاته والتاريخ لتتمكني من تحديد برجك وتكتشفي مكامن شخصيتك. واعرفي ان لكل برج اسرار تميزه..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية