كيف تعرفين انماط الشخصية التي تتمتعين بها؟

كيف اعرف انماط الشخصية

ان كنت تتساءلين كيف اعرف انماط الشخصية التي تتمتعين بها، ياسمينة اختارت أن تكشفها لك لتتمكني من معرفة طريقة تفكيرك وتعاملك مع أمورك الحياتية اليومية.

ias

عرفناك سابقاً على أنواع الشخصية الـ16 والصفات التي تتمتع بها، ولا بد أنك اكتشفت تلك التي تنتمين اليه، الا أنّ أنماط الشخصية مختلفة سنكشفها لك

الشخصية الواقعية

هي الشخصية التي تعيش الواقع كما هو ولا تبني الأحلام في الهواء بدون أن تستند الى أمور ملموسة على الأرض. هي لا تجامل بل تقول الحقيقة كما هي.

شخصية حساسة

صاحبة الشخصية الحساسة تتأثر بسرعة بكل ما يدور حولها، فهي لا تستطيع السيطرة على مشاعرها، وسريعة التأثر والبكاء، صاحبة شخصية حنونة، تحب من حولها وتبذل جهداً كبيراً لاسعادهم.

شخصية غامضة

هي من أنواع الشخصية الانطوائية التي لا تعرف كيفية بناء علاقات اجتماعية سليمة، فهي لا تحب مشاركة أفكارها مع أحد أو تبادل الأحاديث بل تحتفظ بأسرارها لنفسها.

شخصية قيادية

هي الشخصية التي تبرع في الامساك بزمام الامور واعطاء التوجيهات للعمل. هي شخصية مرنة ومنفتحة وتتقبل آراء من حولها بكل رحابة صدر.

شخصية مترددة

تفتيد هذه الشخصية الى الثقة بالنفس والقدرة على اتخاذ القرارات بشكل سريع. تمتلك شخصية خجولة ولا تكون متأكدة من آرائها والخطوات التي تريد اتخاذها.

وتعرفي أيضاً على بين الانطوائية والانفتاح الاجتماعي أين تقع شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية