كيف اعرف نمط شخصية زوجي وطريقة معاملته؟

كيف اعرف نمط شخصية زوجي

ان سؤالك: كيف اعرف نمط شخصية زوجي الحقيقية؟ هو من الامور التي تريدين الاجابة عليها لتحسين علاقتك بزوجك وتعرفي طريقة التعامل معه. "ياسمينة" ستقدم لك الجواب.

ias

1- السرعة في الاجابة على الاسئلة:

قد تتفاجأين بهذا الامر، الا ان السرعة التي يجيب بها زوجك على السؤال الذي تطرحينه يحدد شخصيته، فهو سيتردد في الاجابة اذا كان يتمتع بشخصية انطوائية في حين انه إذا كان صاحب شخصية جريئة فهو سيجيب بشكل مباشر على كل اسئلتك.

2- الارتباط بالماضي او المستقبل:

ان الاشخاص الذين يعيشون على امجاد الماضي، غالباً ما يمتلكون شخصية حساسة يصعب عليها التأقلم مع الحاضر بسبب حنينها لايام سابقة مانت تعيشيها. في حين ان زوجك الذي يفكر دائماً في المستقبل وتحقيق الاهداف هو يتمتع بشهصية عقلانية نوظف الماضي وتعيش الحاضر بغية تحقيق الاهداف في المستقبل.

3- الاحاسيس او التفكير:

اذا كان زوجك يهتم كثيراً لما يفكر بهم الآخرون تجاه اي يعمل سيقوم به، فه شخص يحكم احاسيسه في قراراته فهو يمتلك شخصية متسرعة، لا يأخذ وقته في التفكير قبل التكلم وغالباً ما يقعون بمشاكل نتيجة التسرع. اما الاشخاص الذين يحكمون عقلهم في تصرفاتهم غالباً ما يمكن وصغهم بالاشخاص الباردين فهو شخصية عقلانية.

4- السمع او النظر:

اذا كان زوجك يعتمد على سمعه في استكشاف كل ما حوله ولالتقاط كل المعلومات التي يحتاجها، وهو شخصية مستمعة بامتياز يمكنك اطلاعها على كل التفاصيل وتشكي لها مشاكلك وهو سيجد لك الحل الملائم دائماً. ان إذا كان زوجك يعتمد على النظر فهو يعمل على تحليل كل ما يحدث حوله عن طريق النظر، وإذا كان زوجك من هذا النوع فستلاحظين ردات فعله السريعة ونمط الحياة السريع الذي يعيشه.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من التعرف على شخصية زوجك وطريقة التعامل معه، الا انه ننصحك دائماً بان تعمدي الى خلق اجواء رومانسية مع شريكك دائماً لتحافظي على ارتباطكما العاطفي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية