كيف اعرف نوع جسمي لاختيار ما يناسبه؟

كيف اعرف نوع جسمي

كيف اعرف نوع جسمي من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك حتى تتمكني من اختيار ما يتناسب مع شكله وتلفتي الانظار. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على كل نوع من الاجسام.

ias
  1. الجسم الذي يشبه المثلث: مواصفاته هي الرقبة الطويلة والاكتاف الصغيرة الضيقة والصدر الصغير او متوسط الحجم والخصر الصغير المكسم والارداف المستديرة. الملابس التي تناسب هذا الشكل هي الملابس الواسعة من الاعلى، الاقمشة ذات التطريزات الكبيرة، الوان القماش الزاهية والبراقة، اختيار الملابس ذات الياقة العريضة، الفساتين ذات الاكمام العريضة والكشاكش ومن الضروري ان تبتعدي عن البنطلونات الضيقة لانها تزيد حجم الارداف.
  2. الجسم الذي يشبه المثث المقلوب: مواصفاته هي الوجه الواسع والرقبة الممتلئة، الاكتاف العريضة، الخصر الممتلئ والصدر الممتلئ وأرداف غير ممتلئة. اختاري الملابس ذات الياقات على شكل V لانها تمنح طولاً للرقبة، اختاري ايضاً اجمل الفساتين الطويلة ذات الخصر المرتفع المناسبة لشكل جسمك، احرصي على ارتداء الالوان الغامقة لانها تعطي الجسم شكلاً اصغر.
  3. الجسم بشكل الساعة الرملية: مواصفاته هي تساوي في احجام اجزاء الجسم مع الخصر المحدد والصدر الممتلئ. أما الملابس التي يمكنك اختيارها فهي جميع الموديلات بدون اي تردد اختاري فقط الملابس الانيقة والبسيطة التي تبرز جمال الجسم واختاري الياقات العريضة التي تبرز الاناقة والانوثة وابتعدي عن الخطوط العريضة والحادة.
  4. لجسم بشكل المربع: مواصفاته هي الرقبة الطويلة واظهر العريض مع حجم الصدر المتوسط والخصر غير المحدد والجسم المتنزن والاطراف الطويلة. اما الملابس التي تناسبك فهي الملابس ذات الياقات لانها تعطيك اناقة للجسم، ابتعدي عن الملابس بالالوان الفاتحة والصارخة واختاري الملابس البسيطة التي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل.

إذا، فان كل نوع جسم يتناسب معه شكل معين من الملابس، كما وننصحك باتباع نظام غذائي يتناسب مع نوع جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية