كيف اغير اسمي في الفيس بوك؟

كيف اغير اسمي في الفيس بوك؟

ردا على سؤال كيف اغير اسمي في الفيس بوك اعرفي ان الاجابة ستكون في حوزتك بعد قراءتك السطور التالية فهذه المسالة تتطلب بعد الخطوات الواجب الالتزام بها، فالبروفايل الخاص في الفايسبوك يكشف الكثير عن حياتك وأحيانا تفضلين الغاءه. 

ias

يستطيع مستخدم الفيس بوك تغيير اسمه كل 60 يوم فقط، ولإتمام هذه العملية يجب القيام بالخطوات الآتية وهي مراجعة معايير الأسماء التي يعتمدها موقع الفيس بوك والضغط على إعدادات الحساب " Account settings " في الزاوية العلوية اليُسرى من صفحة الفيس بوك، حيث تظهر كالمثلث المقلوب، ثمَّ تحديد الإعدادات " Settings "، والضغط على أيقونة الاسم، ثمَّ إدخال الاسم، والضغط على مراجعة التغيير، من بعدها إدخال كلمة السر الخاصة بالمستخدم، ثم الضغط على زر حفظ التغييرات " Save changes ".

قواعد تغيير الاسم على الفايسبوك

يجب تكرار تغيير الاسم خلال 60 يوماً؛ حيث يمنع الفيس بوك تغيير الاسم الخاص بالمُستخدِم ولفترة شهرين من تاريخ عملية التغيير الأولى، واستخدام أية أحرف خاصة او رموز تو علامات ترقيم في الاسم الجديد على الفيس بوك وعدم تضمين اي شتائم او كلمات فيها ايحاء في اسم الفيس بوك. يمكن تضمين أحرف من عدة لغات في اسم الفيس بوك واستخدام الألقاب في اسم الفيس بوك.

اكتشفي هنا أسوأ أنواع الصور التي تُنشر على فايسبوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية