كيف افتح موضوعاً مع شخص يعجبني؟ خطوات بسيطة تحقق الهدف

كيف افتح موضوع مع شخص يعجبني

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تتساءلين كيف افتح موضوع مع شخص يعجبني، ياسمينة اختارت أن تقدم لك هذه المجموعة من النصائح الفعالة التي تساعدك على تحقيق الهدف الذي تريدينه.

ias

عرفناك في وقت سابق على طريقة التعامل مع شخص يتجاهلك، لكن في حال كنت معجبة بشخص ولا تعرفين الطريقة المناسبة للتحدث معه فقد اخترنا لك هذه المجموعة من النصائح.

التدرب على الكلام في حالة التوتر

عندما تكوني معجبة بشخص ما، لا بد وأن تشعري بالتوتر ولا تتمكني من التحدث بالطريقة المناسبة، من هنا من الضروري أ، تتدربي في المنزل على التحدث والحدّ من مشكلة التوتر التي تعانين منها ومحاولة الاسترخاء عند الكلام.

معرفة بعض التفاصيل عنه

قبل الاقدام على التحدث مع شخص يعجبك، احرصي على اكتشاف بعض التفاصيل عنه من الأشخاص المقربين منه وأصدقاءه، وتعرفي على الأشياء التي يحبها وهوايته، لتكون محور الحديث الذي يمكنك أن تفتحيه معه عند لقائكما.

طرح الأسئلة

يمكنك أن تبدأي المحادثة بسؤاله عن يومه، عن أحواله، ومن الاجابة يستتبع الموضوع التالي ومدى تفاعله معك سيكشف لك اذا كان يمكنك متابعة الحديث أو تغيير رأيك به.

التواصل بانتظام

بعد الحديث الأول بينكما، واذا كان الشخص فعلاً يعجبك، احرصي على التواصل معه باستمرار والتقرب منه في مختلف المناسبات لبناء علاقة وطيدة معه.

وتعرفي أيضاً على كيف تتعاملين مع شخص يجرحك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية