كيف تقدمين على بنك التسليف؟ اليك الشروط

شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف

مصدر الصورة موقع Freepik

كيف اقدم على بنك التسليف من الأسئلة التي يمكن أن تطرحيها على نفسك، خصوصاً في حال كنت تفكرين بالحصول على قرض يساعدك في مختلف مسائل التنمية الاجتماعية.

ias

شروط الحصول على قرض شخصي أو عقاري هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، لك في حال أردت الحصول على قرض من بنك التسليف فهذه هي الشروط المطلوبة.

ما هي القروض التي يقدمها بنك التسليف؟

بنك التسليف يقدم مجموعة من القروض المدعومة للأشخاص المتعثرين والذين يرغبون بافتتاح مشاريع جديدة في المملكة وخصوصاً أصحاب المشاريع الصغيرة الذين يريدون تطوير مجال عملهم وتوسيعه. ومن القروض التي يقدمها بنك التسليف هي:

  • قروض الزواج او ترميم المنازل.
  • قروض لأصحاب الاختراعات والأفكار المميزة.
  • دعم المشاريع الصغيرة من أجل توسيعها وتطويرها.
  • قروض لانشاء مشاريع جديدة والتي تساعد على توظيف عدد كبير من الشباب السعودي.
  • قروض للراغبين بشراء سيارات جديدة بالاضافة قروض لشراء حافلات الملابس.

شروط قروض بنك التسليف

  • قرض الزواج: أن يكون أحد الزوجين من أبناء المملكة، أو أن تكون الزوجة من الحاصلين على أحدى جنسيلا دول مجلس التعاون الخليجي، وفي حال لم يكن هذا الشرط متوفراً فيجب أن يحصل الزوجين على موافقة من السلطات المختصة. أيضاً من الشروط، أن يكون الزواج الأول للزوحين، وألا يزيد عمر الزوج عن 40 عاماً وعقد نكام رسمي قد تم التصديق عليه من المحكمة المختصة لا يتجاوز عمره سنتين.
  • قرض الأسرة: ألا يزيد راتب رب الأسرة عن 2000 ريال سعودي، طلب البيانات التي تختص بكل فرد من أفراد الأسرة ان كانت أعمارهم لا تزيد عن 24 سنة، أو في حال زواج أحد الأبناء أو حصولهم على وظيفة حكومية.
  • قرض الترميم: أن يكون قد مرّ خمس سنوات على بناء المنزل الذي تريدين ترميمه، و8 سنوات في حال كنت حصلت على فرض الترميم في وقت سابق، امتلاك صك ملكية بالعقار، اذا كان العقار من ارث فيجب أن يمر سنة على تاريخ انتقال الارث الى اسمك، ألا يكون عمرك أقل من 21 سنة، أن تكون مساحة العقار لا تقل عن 1000 متر مربع.

واكتشفي أيضاً، أفضل تمويل شخصي من البنك السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية