كيف اقضي شهر العسل في تركيا لاوقات لا تنتسى

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

ان السؤال كيف اقضي شهر العسل في تركيا هو من الاسئلة التي تطريحينها على نفسك خلال التحضيرات لحفل زفافك، والاجابة عليه ستقدمها لك ياسمينة. 

ias

1- باموكالي:

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

من الاماكن الرائعة التي يمكنك ان تقصديها مع شريكك في تركيا لقضاء اجمل الاوقات الرومانسية هي منطقة باموكالي. هي تشتهر باليانبيع الساخنة على شكل مدرجات باللون الابيض لتتمكني من الاسترخاء والتمتع باوقات الراحة.

2- كابادوكيا:

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

هو من اجمل الامكنة السياحية في تركيا لتستمتعي بشهر عسل مميز وتقضي اوقاتاً هادئة بعيداً من الضجيج. وهذه المدينة تعتبر الاشهر لناحية اطلاق البالونات الطائرة لتستمتعا برحلة رومانسية والتعرف على جمال طبيعة هذه المنطقة من السماء.

3- آلانيا:

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

هي احدى البلدات التابعة لجزيرة انطاليا التركية، المعروفة بمناظرها الخلابة وتعتبر من اهم المناطق السياحية التركية. هذه المدينة تقدم لك العديد من الخيارات السياحية المناسبة من الرحلات في القوارب الى ركوب الامواج والتزلج الهوائي مع الجولات على الدراجات لتتمتعي بمشاهدة المدينة الساحرة.

4- اسطنبول:

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

لا يمكن عند الحديث عن زيارة تركيا الا نذكر مدينة اسطنبول التركية نظراً الى اهميتها الكبرى، فهي تجمع بين العديد من المعالم السياحية الفريدة لتستمتعي بحضارتها العريقة. اسطنبول تستقبل سنوياً آلاف السياح الذين يقضون اجمل واروع الأوقات، فلما لا تجعليها وجهتك في رحلة شهر العسل.

إذاً، هذه هي ابرز الاماكن التي يجب عليك زيارتها خلال رحلة شهر العسل الى تركيا، وننصحك دائماً بان تختاري وجهة شهر العسل بحسب تتطلعاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية