كيف اقنع زوجي بالسفر شهر العسل ؟ اليك هذه النصائح

كيف اقنع زوجي بالسفر شهر العسل

كيف اقنع زوجي بالسفر شهر العسل هو من لااسئلة التي يمكن ان تشغل بالك خصوصا إذا كان لا يحب السفر، وياسمينة ستقدم لك هذه النصائح المفيدة لك.

ias

يحتاج العروسين بعد حفل الزفاف للحصول على الراحة والاسترخاء، من هنا اهمية اختيار وجهة شهر العسل التي تناسبكما حتى تحظيا براحة نفسية. من هنا ضرورة ان تعتمدي بعض النصائح لتقني زوجك بالسفر.

اختيار الوجهة المناسبة:

ان اختيار وجهة شهر العسل يجب ان يعتمد على ما يفضله شريكك حتى تتمكني من جعله لا يقاوم الفكرة وتكوني متأكدة من انه لا يستطيع بسهولة رفض الفكرة.

تحديد النشاطات:

من الضروري بعد اختيار وجهة شهر العسل، ان تعدي لائحة بالنشاطات التي يمكنكما القيام بها في شهر العسل، وهي ايضاً بالتالي يجب ان ترتكز على النشاطات التي يفضلها زوجك.

اختيار الوقت المناسب:

احرصي على اختيار التوقيت المناسب من اجل ان تصارحي شريكك برغبتك بالسفر في شهر العسل. فيمكنك مثلاً ان تقومي باعداد عشاء رومانسي لكما في مكان مميز كالبحر او في مطعم هادئ.

اختيار الوجهة حسب الموسم:

أيضاً، من الضروري ان تتنبهي عند اختيار وجهة شهر العسل على اختيار البلد بحسب الموسم الذي يجري فيه العرس. فهناك بلدان ومناطق لا يمكن السفر اليها خلال فصل الشتاء، وكذلك هناك بلدان من الضروري ان تساري اليها خلال فصل الصيف.

إذاً، مع هذه النصائح ستتمكنين من اقناع زوجك بالسفر في رحلة شهر العسل، وتعرفي ايضاً على الاغراض التي لا تحتاجينها في شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية