كيف الغي طلبي من موقع نون للتسوق؟

كيف الغي طلبي من نون

ردا على سؤال كيف الغي طلبي من نون اعرفي ان المعلومات متاحة على الموقع ذاته وهو الذي يعد من اشهر مواقع التسوق اونلاين في البلاد العربية وتحديدا السعودية. وكنا قد اخبرناك عن 15 نصيحة للتسوّق أون لاين بذكاء.

ias

يسمح نون للعملاء خيار إرجاع المنتجات التي تم شراؤها من منصته الالكترونية، وتسري هذه الوثيقة على أي طلبية مستحِقة للإلغاء، ما لم تمر مدة أكثر من 15 يوماً على طلب الإرجاع من تاريخ التسليم. وهنا من المفيد الاطلاع على ايجابيات التسوق عبر الانترنت بين وسلبياتها.

ماذا عن الغاء الطلبية؟

بحسب المعلومات الموجودة على الموقع، يتيح نون للعملاء خيار إلغاء طلبية يتم نقلها وذلك بموجِب تعبئة طلب إرجاع من خلال وكلاء خدمات العملاء لديه. بعد إنشاء طلب الإرجاع، يراجع وكلاء خدمة العملاء طلب الإرجاع لاعتماده وبدء عملية الإلغاء، وبعد إجراء فحص الجودة بمستودع نون، يتم إرجاع المنتج إلى البائع أو إعادته إلى المخزون حسب قرار نون. في بعض الحالات الواردة في الأقسام التالية من هذا المستند، تبادر نون بتعويض البائع من صندوق حماية البائعين الخاضع لإدارة نون.

> لا تربط نون منتجاً من المخزون بطلبية العميل بشكل مؤكد إلا بعد وصول المنتج إلى المستودع الخاص به، وذلك لإعادة توزيع المنتجات في حالة إلغاء العملاء لطلبياتهم 

تجدر الاشارة ختاما ان نون هو موقع إلكتروني للتسوق تأسس في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية وغيرهم من المستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار أمريكي.

اضغطي هنا لزيارة موقع نون للتسوق الالكتروني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية