كيف انتقم من الشخص النرجسي؟ نصائح تمنحك النتيجة المطلوبة

كيف انتقم من الشخص النرجسي

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تتساءلين كيف انتقم من الشخص النرجسي، ياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب المناسب لتتمكني من معرفة الطريقة المناسبة للتعامل معه وتجنب ايذاءه لك.

ias

قدمنا لك سابقاً انواع الشخصية النرجسية، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على كيفية الانتقام من الشخص النرجسي بالطريقة المناسبة لوضعه عند حدّه.

من هو الشخص النرجسي؟

الشخص النرجسي هو الشخص الذي يفتقد الى الشعور الطبيعي بالاشياء والمواقف التي يمر بها في حياته اليومية، خصوصاً وان طريقة التعبير عن مشاعره سواء الحزن او الفرح مختلفة عن غيره.

فهو يمتلك شخصية باردة، لا يعرف طريقة التعامل مع مشاعره واحاسيسه، وهو يشعر بالاضطهاد والحزن ممن يحطيون به.

الا انه يمتلك كماً كبيراً من الحقد والحسد والغيرة ممن حوله لدرجة انه يستطيع ان يؤذي منه حوله بدون الشعور باي تأنيب ضمير، ما يؤدي الى وجود اشخاص يريدون الانتقام منه.

طريقة الانتقام من الشخص النرجسي:

ان الشخص النرجسي لا يمكن التعامل معه بطريقة طبيعية مثل الشخصيات الاخرى، فهو يربح معظم الوقت ويتمكن من أذية المحيطين به، وتجدين نفسك غير قادرة على رد الاذية له بسبب تعاملك معه بطريقة خاطئة.

فهو لا يفهم معنى الم او البكاء، او حتى الصراخ في وجهه وشتمه، فهذا يمكن ان يولد لديه شعوراً بالفرح والانتصار كلما بالغت ضحاياه فردات الفعل وظهور مشاعر الغضب.

لذلك، للانتقام من الشخص النرجسي عليك ان تقومي باهماله وعدم التعامل معه ومنحه الاهمية او جعله اولوية في حياتك. اجعليه يشعر انه ليس محور الحياة وان حياتك يمكن ان تستمر بدونك.

هذه هي اذاً طريقة الانتقام من الشخص النرجسي، واكتشفي ايضاً هل الشخصية النرجسية تحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية