كيف انعم صوتي في الغناء؟

كيف انعم صوتي في الغناء؟

اذا كان سؤال كيف انعم صوتي في الغناء يراودك، فنحن اليوم سنجيبك عنه، حيث هناك مجموعة من التقنيات البسيطة والسهلة التي تحقق لك ما تريدين. فالموسيقى التي تعتبر دورا كأداة طبية في العلاج النفسي يجب ان تتناغم مع الصوت الجميل.

ias

يتوازن الصوت المثالي مع أجزاء جسمك المختلفة التي تساهم في إنشاء صوت ناعم تعمل جميعها في انسجام تام. يتطلب تحقيق التوازن في تجاويف الرنين لديك ، وتحقيق التدفق الحر للهواء. إليك بعض النصائح البسيطة حول كيفية الغناء بهدوء:

لا تشعري بالحرج من فتح فمك جيّدا عندما تغنين

يتم تحديد جودة صوتك بشكل كبير من خلال مقدار فتح فمك. كثير من المطربين لا يدركون ذلك. نظرًا لأنهم بحاجة إلى المظهر الجيد أثناء الغناء، لذا يميلون عادة إلى عدم فتح أفواههم عند الغناء. بطريقة ما هذا يضر بالصوت الذي ينتجه. على صعيد آخر، نكشف لك تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف

جربي الاختبار المعتاد لمعرفة ما إذا كنت تفتح فمك بشكل صحيح عندما تغنين

التقطي فيديو لنفسك وأنت تغنين. يمكنك أيضًا الغناء أثناء الوقوف أمام المرآة. ستلاحظين بسهولة أن فمك لا يتحرك كثيرًا خلال الغناء. ستلاحظين تحسنًا ملحوظًا في نبرة صوتك وموضعك الصوتي. تدربي دائمًا على الغناء بفم أكثر انفتاحًا.

تنفسي بشكل سليم

التنفس أمر حاسم لإنتاج صوت ناعم. إذا لم تكن لديك عادة تنفس جيدة فسوف ينتهي بك الأمر غير قادر على إطالة ملاحظاتك وفقدان أنفاسك أثناء الغناء. ولكن إذا كنت تريدين أن تجعل صوتك أكثر ودًا للمستمع فيجب أن تكون على دراية بتنفسك ، وتحتاجين إلى التحكم في تنفسك تمامًا.

خذي الهواء الكافي لرئتيك

ان تدفق الهواء الجيد والتنفس ضروريان للغناء الجيد. غالبًا ما ينجرف العديد من المطربين إلى الإثارة والمتعة في الأداء. في كثير من الأحيان وينسون التنفس بشكل صحيح. وبالتالي في بعض الأحيان يفقدون الهواء بسرعة. وبالتالي يجب عليك ممارسة التنفس الصحيح. اجعلي من المعتاد ممارسة تنفسك كل يوم للتأكد من أنك عندما تكون في أداء غنائي حقيقي. 

ونختم مع موضوع مهن النجوم قبل إحترافهم الغناء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية