كيف اوسع عيوني بالمكياج؟

كيف اوسع عيوني بالمكياج؟

ليس هنالك من المستحيلات مع المكياج وأدواته، فان الطرق والاساليب التي يمكن أن تستخدميها بواسطته تقوم بتغيير ملامح وجهك بالاخص التعديل بها كتكبيرها أو تصغيرها. من بين هذه الملامح هنالك العيون الصغيرة التي تتمتع بها البعض منكن وترغبن في تكبيرها. لذلك، تعلمن مع ياسمينة أساليب وحيل تكبير العيون بواسطة المكياج.

ias

ان اختيار الكونسيلر المثالي لعينيك أساسي،اذ انه يجب أن يكون يتمتع بتركيبة كثيفة لكي يخفي الهالات السوداء تحت العيون ولكي يبزرها أكثر. اختاري كونسيلر بدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك.

أما بالنسبة للايلاينر، يمكنك أن تعتمدي رسمة عيون القطة الناعمة لمكياج العيون مع أطراف الرسمة المسحوبة لان أطراف الايلاينر المسحوب تمنح العين نظرة واسعة.

حين نذكر ظلال العيون، نتكلم عن الظلال الفاتحة وبالاخص اللون الابيض اللماع أو المات. يمكنك أن تطبقي اللون الابيض على الجفن المتحرك للعيون كما أنه يمكنك أن تطبقيه عند الزوايا الداخلية فقط لاضافة الوسع للعينين ولا سيما يمكنك أن تطبقي قلمًا أبيض لتحديد العين من الاسفل. ان اللون الابيض أساسي ويمكنك أن تستعيني بألوان أخرى شرط أن تكون بلون فاتح لانها تعمل على توسيع العين وتكبيرها.

تنصحك ياسمينة أن تبتعدي عن ألوان الظلال الداكنة اذا كنت صاحبة عيون صغيرة لان هذه الالوان تعمل على تصغيرعيونك أكثر فأكثر ويجب أيضًا أن تستخدمي الماسكرا السوداء التي تقوم برفع الرموش أكثر لكي تفتح العين وتبدو أكبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية