كيف تبدين بقامة أطول؟ إليك هذه الحيل!

كيف تحصلين على اطلالة تظهرك اطول

تتمنى الكثيرات لو أنّ إطلالتهنّ أطول ممّا هي في الحقيقة فيما لا مشكلة للبعض بأنّ قامتهنّ قصيرة ولكن إن كنتِ من الفئة التي تتمنى لو أنّ قامتها أطول فسنكشف لكِ بعض الحيل أو الأصحّ الملابس والقصّات التي يجب أن تختارينها كي تبدو قامتك أطول.

ias

المعطف الماكسي والشقّ على الساق!

المعطف الماكسي او التنورة او الفستان بالشق الطويل الساق

تعتقد الكثيرات، صاحبات القامة القصيرة أنّ الطول الماكسي الذي يصل حدّ الكاحل لا يلائمهنّ ولكنّ هذا الاعتقاد خاطئ وتحديداً حين نتكلّم عن المعطف حيث أنّ المعطف الماكسي تحديداً يجعلكِ تبدين أطول ولكن إحرصي أن ترتديه فوق فستان أقصر منه أو تنورة قصيرة وأن يكون خيارك للحذاء مناسباً فتختارين حذاء الكاحل أو الحذاء الكلاسيكي أي بأسلوب يظهر كاحلك أو ساقك.

أيضاً، من المهمّ أن تختاري فساتينك أو تنانيرك بشقّ على الساق أيضاً مهما كان طول الفستان أو التنورة ولكن حين تعتمدين هذه القصّة، إحرصي أن تتجنّبي اختيار التوب أو القميص بقصّات مكشوفة أو Cut outs فاعتماد القصّة المحتشمة من الأعلى واختيار الفستان أو التنورة شقّ على الساق كفيل بجعل ساقيك تبدو أطول وبالتالي قامتك كذلك.

فستان اللانجري أو البدلة الرسمية المونوكروميّة!

الفستان الماكسي باسلوب اللانجري او البدلة الرسمية

تجرأي واختاري الفساتين الحريريّة التي تشبه فساتين النوم أو اللانجري فالقماش الحريريّ يساعد في إظهارك بقامة أطول ولا تتردّدي أيضاً في اختياره بقصّة الـ Wrap على الخصر أي مع بقماشٍ مثنيّ على الخصر أو مع حزام على شكل عقدة.

أيضاً، ننصحكِ بارتداء البدلة الرسمية بقدر المستطاع واختيارها تحديداً باللون الواحد أي بموضة المونوكروم حيث أنّ اعتماد هذا الأمر يظهرك بقامة أطول لا سيّما إن كان السروال الرسمي واسعاً يخفي الحذاء أي بقصّة الـ Flare.

لون النيود والفستان القصير جداً!

لون البيج او النيود او الفستان القصير جدا

إن كنتِ لا تعلمين إنّ لون البيج أو النيود يظهرك أطول لا سيّما إن سيطر على إطلالتك بشكلٍ كامل حيث يمكنكِ اختيار الفستان أو المعطف الذي ترتدينه على شكل الفستان بهذا اللون وتنسيق مع حذاء أيضاً بهذا اللون أو يمكنكِ اختيار السروال والقميص بهذا اللون والحذاء أيضاً بهذا اللون أو بـ القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC. أيضاً، ننصحكِ باختيار الفساتين أو التنانير القصيرة جداً Mini ولكن إن اعتمدتها فاختاري القصّة على الصدر محتشمة والجإي إما إلى الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام أو حذاء طويل الساق ولكن ليس أحذية الشرائط أو الكاحل التي تسيء إلى قامتك وتجعلها تبدو قصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية