كيف تبرزين جمال عيونك في موسم الأعياد؟

كيف تبرزين جمال عيونك في موسم الأعياد؟

إقترب موسم الأعياد ولا شكّ بأنك بدأت تبحثين عن أجمل خطوات الماكياج العصرية التي تبرز جمالك بأسلوب يليق بشخصيتك. فإن كنت من صاحبات الشّخصية العصرية التي تحبّ اللوكات المتجددة، المميزة والناعمة في الوقت ذاته، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل حيل الماكياج التي تساعدك على إبراز جمال وجاذبية عيونك بشكل ناعم وبسيط. إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مميزة تعبّر عنك.

ias
  • إبدأي دائماً بتحديد الحاجب وشددي على الزاوية: مهما كان أسلوب الماكياج الذي تودّين اعتماده، من المهم جداً الا تتخلي عن خطوة تحديد الحاجب وملء فراغاته، وذلك لتمنحي نظرات عينيك مزيداً من الجاذبية والجمال. أما بما يخص إطلالة موسم الأعياد فتنصحك ياسمينة بالتّشديد على تحديد زاوية الحاجب، ما يبرز فتحة العين ويمنحها مزيداً من الإشراق. إستعيني بقلم Goof Proof Brow Pencil من Benefit سيساعدك على تحديدها بأسلوب مثالي.

via GIPHY

  • اعتمدي للعيون ظلالاً ترابية ولا تنسي الماسكارا: لماكياج العيون المميز لا بدّ من البقاء على الإطلالة الكلاسيكية الناعمة من خلال الإستعانة بظلال ترابية. طبّقي اللون البيجي الفاتح على جفن العين المتحرّك والبني الداكن على الـ Cut Crease. لا تنسي طبعاً اعتماد عدة طبقات من الماسكارا لتبرزي رسمة عينيك بطريقة ناعمة وجذابة.
  • اعتمدي أحمر شفاه صاخب: لماكياج عيونك الناعم والكلاسيكي، لا بدّ من اعتماد لون أحمر شفاه صاخب. إختاري اللون الأحمر لمناسبة الأعياد واستعيني بـ they're real! double the lip الذي يحدد الشفاه ويلونها في آن واحد!
  • حدّدي رسمة حاجبيك بقلم الهايلايتر: بعد الإنتهاء من أحمر الشفاه لا بدّ من إضافة بعض اللمسات المثالية الى ماكياج العيون، وذلك من خلال الإستعانة بقلم High Brow من Benefit ، حدّدي به رسمة الحاجب وشدّدي على الزاوية . ربّتي الخطّ الأبيض الذي رسمته واحصلي على عيون جذابة ومفعمة بالإشراق.
  • لإطلالة مميزة اختاري أكسسوار الحاجب من Benefit: أخيراً، ولمزيد من التميز، لا بدّ من إضافة أكسسوار عصري يناسب شخصيتك المحبّة للتغيير وللإطلالة المتجددة. إختاري علبة Bling Brow من Benefit، فهي تحتوي حبيبات "الستراس" التي يمكنك تطبيقها إما لتزيين الحاجب أو حتى عند زاوية العين الداخلية.

إقرأي المزيد: كيف تجهزين بشرتك لماكياج ناعم ومشرق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية