كيف تبعدين شبح التجاعيد عن عينيك ؟

كيف تبعدين شبح التجاعيد عن عينيك ؟

تعتبر منطقة تحت العين من أكثر المناطق التي تتعرّض للتجاعيد الرّفيعة والتعب عن عمر مبكر، فهي رقيقة وحساسة جداً لذلك فإن كيفية التعامل معها أمر مهم ويتطلّب الدّقة. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الخطوات والنصائح التي عليك تطبيقها عن عمر مبكر حتى تبعدي عن عيونك شبح التجاعيد الى أطول فترة ممكنة. إكتشفيها واعملي بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالة تليق بك.

ias
  • النوم لساعات كافية وشرب المياه: قبل الدّخول الى خطوات التعامل مع بشرة تحت العين للمحافظة عليها، لا بدّ من الحرص أوّلاً على النوم لساعات كافية يومياً، أي لـ 7 أو 8 ساعات، هذه الطّريقة تساهم في تجديد خلايا البشرة والمحافظة عليها. تنصحك ياسمينة أيضاً بضرورة شرب كميات كافية من المياه لأن الجفاف الداخلي لهذه المنطقة يفسد جمالها.

  • اعتماد الكريمات المرطبة بشكل روتيني: تحتاج هذه المنطقة للترطيب والعناية أكثر من غيرها، فهي حساسة جداً، لذلك لا تهملي مسألة ترطيباها وحمايتها من أشعة الشمس وذلك من خلال اعتماد الكريمات اللازمة التي تعتني بها. تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بشرائح الخيار واعتمادها من مرّة الى مرّتين في الأسبوع للمحافظة على ترطيبها وشبابها.

  • تربيت المنطقة أثناء وضع الماكياج: فئة كبيرة من النساء تقوم بتطبيق الكونسيلر والماكياج بشكل خاطئ وذلك من خلال تدليك البشرة عكس الإتجاه الصّحيح. لذلك، تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن شدّ البشرة نحو الخارج والإكتفاء بتربيتها بأصابعك لتوزيع الماكياج أو الإكتفاء بالإستعانة بالـ Beauty Blender.

  • اعتماد نظارة الشمس لحمايتها من الأشعة الضارة: لا تبخلي على عينيك بنظارة شمسية تحميها من أشع الشمس فوق البنفسجية، فالأخيرة تضر البشرة كثيراً ,تسبب في جفافها، كما وتمنعها من التجدد.

  • تدليك هذه المنطقة بالثلج يومياً: دلّكي منطقة تحت عينيك وبشرة وجهك يوميا بمكعبات الثلج إن أمكن، فالأخيرة تساهم في شدّ البشرة وتنشيط الدّورة الدموية ، كما تحافظ على خلاياها الشابة لأطول فترة ممكنة.

إقرأي المزيد: إمتنعي عن تطبيق مستحضرات التجميل هذه يومياً… بعضها يؤذي بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية