تعلمي كيف تبييض الوجه بخلطات منزلية طبيعية

كيف تبييض الوجه

كيفية تبييض الوجه هو الطلب الاساسي الموجه من الفتيات اللواتي تعاني من مشاكل في البشرة. فاستخدام الكريمات الطبية ومستحضرات التجميل أصبحت رائجة بسبب اخفاء التجاعيد والحبوب والهالات السوداء أي ما يعني البشرة التعبة والتي هي بحاجة فائقة للعناية وللتصليح. لذا، بهذا الصدد، تعرّفك ياسمينة اليوم الى خلطات تعمل على تنقية بشرتك وتعلمك كيفية تبييض وجهك للحصول على بشرة نقية وبيضاء اللون.

ias

الخلطة الاولى: عليك أن تقشّري موزة واحدة وتطحنيها كي تصبح ناعمة ثم أضيفي اليها زيت اللوز وامزجيهما جيدًا. بعدها، اغسلي وجهك جيدًا كي يكون نظيفًا وطبّقي المزيج عليه بلطف وبشكل دائري. أتركيه مدة عشرين دقيقة  واغسلي وجهك بالمياه العادية جيدًا

الخلطةالثانية: امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وأربع ملاعق كبيرة من الطحينة اخلطي كل المكونات جيّداً. ضعي هذه الخلطة على وجهك وعنقك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

الخلطة الثالثة: أنت بحاجة الى بيضة واحدة، ضعي البياض منها في وعاء صغير وأضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطبوخ. بعدها، اغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخر المياه. عند الانتهاء، أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الى بياض البيضة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. حرّكي المزيج لثلاثين دقيقة بهدوء. طبّقيه بشدّة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيقة. أخيرًا أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.

الخلطة الرابعة: أنت بحاجة الى قطعة واحدة من البطاطا، قشريها كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، اعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. امزجيهما جيدًا وطبقي المزيج على وجه نظيف. اتركيه لمدة لا تتعدى العشرين دقيقة ثم اغسليه بالمياه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية