كيف تتخلصين من اصفرار اسنانك؟

كيف تتخلصين من اصفرار اسنانك؟

كيف تتخلصين من اصفرار اسنانك؟

يعاني الكثير من الناس من مشكلة اصفرار الأسنان، ويتأذى منها النساء بشكل خاص لأنه يؤثر على جمالهن، وكما يختلف الناس في لون بشرتهم وشعرهم فإنهم يختلفون في لون أسنانهم كذلك، فتكون بعض الأسنان أكثر اصفراراً والبعض الآخر يصفر مع تقدم السن.
نقدم إليك سيدتي سبع نصائح تساعدك في التخلّص من اصفرار الأسنان:

ias

أولاً: يمتاز التوت بخصائص مبيضة، لذا اهرسيه  ودلكي أسنانك به بواسطة إصبعك أو بفرشاة نظيفة وبعد الانتهاءاشطفيها جيدا ونظفيها بالخيط المخصص للأسنان.
ثانياً: عصير الليمون يساهم في التخلص من إصفرار الأسنان، فاخلطي عصير ليمونة مع ملعقة صغيرة من الملح لعمل عجينة ثم استخدميفرشاة الأسنان لتدليك أسنانك.
ثالثاً: استخدمي معجون الأسنان يومياً واحرصي على شراء أنواع تحمل ترخيصا من هيئة متخصصة في مجال العناية بالأسنان لضمان الجودة والفاعلية والأمان.
رابعاً: خفّفي من تناول القهوة والشاي، فهذه المشروبات قد تتسبب في صبغ أسنانك.
خامساً: بعض الخضار كالجزر والخيار والبقدونس تحتاج الى ساعات مضغ طويلة فتفرز لونها الأخضر الذي قد يترك آثاره على أسنانك. امضغي علكة خالية من السكر بعد تناول هذه الخضار لتتخلّصي من بقاياها واشربي الماء.
سادساً: الماء والحليب يساعدان بشكل فعال فى تنظيف الأسنان بشكل تلقائي، كما ان الحليب على وجه الخصوص يحتوي على عناصر مبيضة ومغذية لصحة الأسنان.
سابعاً: لا غنى عن خيوط تنظيف الأسنان، احتفظي بها في منزلك دائما واستخدميها يومياً للتخلص من بقايا الاطعمة العالقة بين أسنانك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية